إيمى شومر تحصد إشادات النقاد على تجربتها الأولى كمؤلفة فى "Trainwreck"

الأحد، 26 يوليو 2015 11:15 ص
إيمى شومر تحصد إشادات النقاد على تجربتها الأولى كمؤلفة فى "Trainwreck" إيمى شومر
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشاد عدد من النقاد الفنيين بالنجمة العالمية إيمى شومر نجمة فيلم "Trainwreck" عقب طرحه فى دور العرض، وفى مقدمتهم الناقدة سارا ستيوارت بموقع "نيويورك بوست" حيث قالت إن العمل يحتوى على جرعة مكثفة من الكوميديا والضحك حتى فى المشاهد التى تحتوى على "البكاء" وظهرت أيضا ضمن الأحداث بشكل مضحك، وأثنت الناقدة على إيمى شومر قائلة: "بطلة ومؤلفة الفيلم كان ذات إنتاج فنى مبهر بتقديمها فى Trainwreck".

وقالت الناقدة الفنية آن هورناداى فى "Washington Post" إن النجمة إيمى شومر أثبتت صدق موهبتها السينمائية حيث أصبحت بمثابة أيقونة تلفت الأنظار لموهبتها خصوصا وأنها أظهرت الجزء التمثيلى بشكل بارع إضافة إلى موهبتها فى صياغة سيناريو العمل كمؤلفة.

بينما أكد شارلى شيميدلاين أن إيمى شومر فى " Trainwreck " قدمت كم من النكات والمواقف المضحكة التى تعد بمثابة "ثروة" للمشاهدين، وببراعة شديدة وتمكن واضح، واستطاعت شومر أن تدخل السعادة والفرح فى قلوب متابعى أحداث العمل.

أما جيسى هاسينجر أكدت فى موقع "فى كلوب" أن العمل جاء بعيدا عن الشق الكوميدى ويحتوى على جرعة رومانسية حالمة وظهر العمل مزيج مميز من الكوميديا والرومانسية، وجسدت بالفيلم عددا من المشاعر والانفعالات المختلفة والتى تجعل المشاهد متحمس لمشاهدة الفيلم حتى آخر لحظة.

فيلم "Trainwreck" من إخراج جود أباتاو، ومن تأليف وبطولة إيمى شومار، وشارك فى البطولة كل من بيل هيدار وكولين كين وتيلدا سوينتون ودان سودار وبوبى كيللى، تدور الأحداث حول فتاة تعمل كاتبة فى الصحف، ولكنها منذ صغرها وهى تعانى من فوبيا الالتزام، حيث ترفض الدخول فى أية علاقة جادة، وتُفضل حياة الحرية دون الالتزام بأى من التفاصيل، مدة عرض الفيلم 125 دقيقة.


اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة