جاك دورسى لـ"كيم كاردشيان": " تعديل التغريدات فكرة رائعة"

الأحد، 26 يوليو 2015 07:09 م
جاك دورسى لـ"كيم كاردشيان": " تعديل التغريدات فكرة رائعة" كيم كاردشيان
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
إذا أتاح تويتر للمستخدمين القدرة على تحرير التغريدات، فعلى الملايين من رواد شبكة التواصل الاجتماعى المصغرة شكر كيم "كاردشيان"، حيث إنها قررت مساء الجمعة أن تشكو تويتر، وعلى عكس الآخرين، قامت بالفعل بإرسال بريد إلكترونى إلى الشركة بدلا من الاكتفاء بكتابة تغريدة للتعبير عن مشاكلها.

فعلى ما يبدو أنه أثار حفيظتها خطأ إملائى خلال التغريدة، ما اضطرها إلى حذف التغريدة وإرسالها مرة أخرى، لذلك أرسلت بريدا إلكترونيا واقترحت فيه إتاحة الفرصة لإجراء التعديل على التغريدات المنشورة.

وعلى الرغم من أن كيم كاردشيان قامت بأمر مثير للدهشة من إرسال شكواها مباشرة إلى تويتر، قامت أيضًا بكتابة تغريدة تضم اقتراحها وهو ما حصل على دعم الآلاف من المغردين على شبكة التواصل المصغرة، فيما قامت مجموعة من المستخدمين بإرسال اقتراح كيم كاردشيان مباشرة إلى حساب جاك دورسى المدير التنفيذى لـ"تويتر".

ووفقا لما ذكره موقع mashable الأمريكى، فإن دورسى استجاب بسرعة إلى كاردشيان حيث أبدى إعجابه بالاقتراح وتأييده لفكرة إمكانية تحرير التغريدة، على الرغم من أنه لم يصل إلى حد القول أن تويتر تخطط لطرح أى ميزة فى أى وقت قريب.

وتعد ميزة تحرير التغريدات ميزة مطلوبة للغاية، ولكن السماح للمستخدمين بتغيير تغريداتهم يحتمل جانبين، فقد يعنى تغيير معنى التغريدة بشكل يغير بالكامل من معناها الأصلى وهدفها، ومع ذلك فإن هناك العديد من شبكات التواصل الاجتماعى مثل فيس بوك تتيح هذا الأمر.


تغريدة كيم كاردشيان. -اليوم السابع -7 -2015
تغريدة كيم كاردشيان.


أحد المستخدمين الذين تفاعلوا مع تغريدتها. -اليوم السابع -7 -2015
أحد المستخدمين الذين تفاعلوا مع تغريدتها.


رد جاك دورسى -اليوم السابع -7 -2015
رد جاك دورسى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة