وافتتاح المرحلة الأولى سبتمبر المقبل..

التصديرى للكيماويات: طرح كراسة الشروط لمدينة مرغم للبلاستيك خلال أيام

الإثنين، 27 يوليو 2015 01:33 م
التصديرى للكيماويات: طرح كراسة الشروط لمدينة مرغم للبلاستيك خلال أيام خالد أبو المكارم رئيس المجلس التصديرى للصناعات الكيماوية
كتبت سماح لبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد خالد أبو المكارم، رئيس المجلس التصديرى للصناعات الكيماوية، أنه سيتم فتح المرحلة الأولى لمدينة مرغم الصناعية للبلاستيك بمحافظة الإسكندرية سبتمبر المقبل، على مساحة 54 ألف متر مربع، لافتاً إلى أن هناك عدداً من المستثمرين تقدموا لسحب كراسات الشروط للدخول فى المنطقة، وسيتم فتح المظاريف خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأضاف "أبو المكارم"، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن المدينة سيتولاها شركة لإدارة المشروع بالكامل ولم يتحدد حتى اسم الشركة التى ستدير المدينة، حيث إن هناك عدداً من الشركات المتقدمة منها شركات مصرية وأجنبية.

وأشار رئيس المجلس التصديرى للصناعات الكيماوية إلى أن شروط تقدم أى من المشروعات الى مدينة مرغم الصناعية موجودة بكراسات الشروط، وسيتم الإعلان عن قبول المتقدمين الفترة المقبلة، موضحاً أن إجمالى مساحات مدينة مرغم التى سيتم افتتاحها على مراحل متتالية 120 ألف متر مربع.

يذكر أن منطقة مرغم الصناعية تقع غربى الإسكندرية، وتبلغ مساحتها 50 كيلو مترا، وتقام بجوار مجمع مصانع الكيماويات بالإسكندرية، وتتخصص فى الصناعات البلاستيكية، ومن المتوقع أن تستوعب نحو 100 مصنع بلاستيك.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة