الفرق بين "لبس البحر" ولبس"النهار" زى الفرق بين الجينز والبدلة.. اعرفى إزاى تختارى

الإثنين، 27 يوليو 2015 09:06 م
الفرق بين "لبس البحر" ولبس"النهار" زى الفرق بين الجينز والبدلة.. اعرفى إزاى تختارى فستان قصير
كتبت أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مع عودة ارتداء الفساتين التى اختفت لفترة طويلة، وحل محلها البنطلون أو الملابس الطويلة، تعددت الأشكال والألوان للفساتين التى عادت الفتيات لارتدائها ولكن دون خبرة فى مكان كل "استايل" والوقت المناسب لارتدائه، وكيفية توظيفه فى المناسبات المختلفة، لذلك يجب عليكِ التعرف على أنواع الفساتين وطرق ارتدائها من خلال الإطلالات التى قدمها الموقع الأمريكى "All Fashion" للفساتين الخاصة بالفتيات حتى تستطيع كل منهن توظيف كل فستان بما يتناسب مع المناسبة الخاصة به.

اليوم السابع -7 -2015
حفلة رسمية، تحتاج فيها الفتيات اختيار فستان سواريه ويفضل أن يكون طويلا، مع اختيار إكسسوارات من الألماظ أو الفصوص اللامعة المختلفة وحذاء كعب عالى وحقيبة لامعة ويكون الجميع بلون واحد سواء الفضى أو الأسود.

اليوم السابع -7 -2015
حفلة مختلطة ويمكن أن تختار الفتيات هنا فستانا قصيرا أو طويلا كما ترغب ولكن الإكسسوارات هنا مختلفة يمكن أن تكون الإكسسوارات لامعة أو تستكفى الفتاة الفستان وما فيه من إضافات وتكون الحقيبة ملونة والحذاء مرتفع لامع.

اليوم السابع -7 -2015
حفلات العمل النهارية الرسمية ويفضل فيها اختيار فستان غير لامع وبسيط قصير والإكسسوارات تقتصر على الحلق ويكون بسيطا مع النظارة الشمس والحقيبة الملونة المطفية وحذاء بكعب ولكن غير لامع.

اليوم السابع -7 -2015
فى المتنزهات النهارية أو المسائية المعتادة تختار الفتاة فستان من القطن أو أى نوع من أنواع الأقمشة العادية والإكسسوارات تكون من الفصوص الملونة غير الملونة والحذاء من الجلد أما الحقيبة تكون وفقا لما يتناسب مع لون الفستان من الجلد أو القماش.

اليوم السابع -7 -2015
ومع ظهور حفلات النهار التى تقام فى الحدائق سواء أعياد ميلاد أو حفلات للتجمعات العائلية، فيفضل ارتداء فستان قصير من قماش القطن والمنقوش بالورود مع اسكارف قطن والإكسسوارات تقتصر على النظارة الشمس والحلق الكبير والحذاء من الجلد والكعب العالى.

اليوم السابع -7 -2015
وعلى الشواطئ يكون الفستان الطويل البسيط والمنقوش بألوان البحر أو الورود مع الحلق البسيط والحقيبة من القماش أما الحذاء يكون مفتوحا وبدون كعب.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة