بالصور..مصيف رؤساء حكومة إسبانيا بين الاستمتاع بمياه الأنهار والمشى على الشواطئ

الإثنين، 27 يوليو 2015 01:48 م
بالصور..مصيف رؤساء حكومة إسبانيا بين الاستمتاع بمياه الأنهار والمشى على الشواطئ رئيس حكومة إسبانيا ماريانو راخوى
كتبت فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت صحيفة إيه بى سى الإسبانية صورا لرؤساء حكومة اسبانيا وهم يقضون إجازة المصيف، ونشرت الصحيفة صورة لآخر رئيس لحكومة إسبانيا ماريانو راخوى وهو يستمتع بمياه نهر اوميا، وذهب راخوى إلى النهر يوم السبت برفقة عدد من الأصدقاء وابنه لقضاء المصيف الذى سيستمر إلى 7 أو 8 أغسطس.


اليوم السابع -7 -2015

ونشرت الصحيفة صورة لرئيس الحكومة الإسبانية خوسيه لويس ثباتيرو وهو مع زوجته فى قصر ماريسمياس، وهما يسيران فى شواطئ سانولوكار باراميدا فى جزيرة لانزاروت، وكان ذلك فى 2007.


اليوم السابع -7 -2015

ونشرت صورة لرئيس الحكومة الأسبق خوسيه ماريا أثنار وهو زوجته ومجموعة من الأصدقاء آنا بوتيلا وأبنائه آنا وألونسو وكان ذلك فى عام 2003.

اليوم السابع -7 -2015


ونشرت صورة لرحلة صيد على متن يخت فيليبى جونزاليس "أزور" فى صيف 1985 ،حيث كان ثلاث سنوات رئيسا للبلاد، وكان مع اخته لولا، وزوجها فرانسيسكو بالومينو.

اليوم السابع -7 -2015

وبدأت الرحلة فى لشبونة وانتهت على شواطئ ايامونتى، وكان لمدة ثلاثة أيام فقط، ولكن وردت رحلته العديد من الانتقادات لكونها اليخت "الباز" التى سافر، وتستخدم لسنوات عديدة من قبل فرانسيسكو فرانكو.

كما نشرت صورة لأدولفو سواريز مع زوجته والابنة الكبرى على متن قارب فى مياه مايوركا فى صيف 1978، حيث سافر مع زوجته أمبارو الانا وابنته الكبرى مريم مع معاونه الكبير فى عملية الانتقال إلى الديمقراطية فى إسبانيا فرناندو أبريل مارتوريل الأول، ومن أشهر الحكايات حول هذه الرحلة عندما قابل صحفيين رئيس الحكومة سواريز وطالبوه بعمل لقاء معه، قال لهم إنه يوافق على ذلك ولكن دون الخوض فى السياسة.


اليوم السابع -7 -2015



اليوم السابع -7 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة