خطوة بخطوة.. 7 أفكار بسيطة لجمال طلاء أظافرك فى الصيف

الإثنين، 27 يوليو 2015 04:47 م
خطوة بخطوة.. 7 أفكار بسيطة لجمال طلاء أظافرك فى الصيف رسم الأظافر
كتبت أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رسم الأظافر من اكثر الأشياء التى تجذب الفتيات، ونظن جميعا أن هذه الرسومات تحتاج إلى خبير متمكن من الرسم حتى يخرجها بالطريقة المتميزة، التى نراها عليها فى العديد من الرسومات، ويقدم الموقع الأمريكى "All Fashion"، 7 أفكار جديدة لرسم الأظافر بطريقة سهلة تمكن كل فتاة من التألق بنفسها دون الحاجة إلى مراكز تجميل متخصصة.

ويذكر الموقع، مراكز التجميل تعد استهلاك كبير للأموال وكذلك الوقت، ولأن الحياة أصبحت أقرب إلى الفتاة بكل ما فيها من ترفيه وجمال، نقدم 7 طرق لرسم الأظافر لا تحتاج الفتاة فيها إلى مساعدة لطلاء أظافرها.

اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015

نطلى الظافر باللون السكرى أو أى لون فاتح ثم نضع خطوط ملونة بشكل غير منتظم، أو تقسيم الظافر إلى مساحات وكل مساحة بلون مختلف بحيث يكون هذه الألوان متماشية مع بعضها البعض.

اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015


وبورقة رفيعة يمكن أن تساعدك فى عمل أشكال بسيطة وجذابة على الأظافر، مثل تقسيم الظافر بطرق مختلفة بحيث يكون كل جزء بلون مختلف، أو تحديد طرف الظافر الأمامى بلون مختلف، وقبل جفاف طلاء الأظافر نقص خطوط ورق رفيعة ونضعها بالعرض مع رسم قلب أحمر على طرف الظافر.

اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015


يمكن قص ورقة على شكل قلب، وبعد طلاء الظافر باللون الأساسى وجفافه نضع الرسمه على الظافر وطلاء الشكل بلون مختلف مناسب معها، ويمكن الاستعانة بقماش الدانتيل وبعد طلاء الظافر باللون الأساسى نضع قماس الدانتيل وتوجيه الحرارة عليه حتى يطبع شكله على الظافر أو طلاء لون أخر عليه ليعطى أشكال متداخلة بعد نزعه، وتطعيم طرف الظافر بأحد الفصوص الصغيرة اللامعة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة