غلاف "نيويورك" يحمل صور 35 سيدة ضحايا الممثل الكوميدى"بيل كوسبى"

الإثنين، 27 يوليو 2015 12:56 م
غلاف "نيويورك" يحمل صور 35 سيدة ضحايا الممثل الكوميدى"بيل كوسبى" غلاف نيويورك تايمز عن ضحايا بيل كوسبى
كتبت ـ إنجى مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشرت مجلة "نيويورك" على غلاف عددها، هذا الأسبوع، صور لـ35 سيدة يتهمون الممثل الكوميدى الأمريكى الشهير "بيل كوسبى"، بالاعتداء الجنسى عليهن قبل سنوات طويلة، من خلال تخديرهن واغتصابهن.

وأجرت المجلة الأمريكية مقابلات مع السيدات الـ35، كل على حدة طيلة الأشهر الستة الماضية لتنشر تحقيقا مصورا، يتضمن شهادات النساء بما فى ذلك معاناتهن من الصدمة. ووفقا لوثائق نشرت حديثا، أقر بيل كوسبى تحت القسم أنه حصل على نوع من المخدرات لإعطائها للشابات اللاتى كان يريد ممارسة الجنس معهن، ذلك على الرغم من نفيه فيما بعد.

ويعود تاريخ الوثائق إلى عام 2005، من دعوى أقامتها واحدة من العديد من النساء اللاتى اتهمن الكوميدى، البالغ 77 عاما، علنا بالاعتداء الجنسى عليهن. وقد نشرت السجلات للعامة، فى وقت سابق من الشهر الجارى، بعد أن أجبرت وكالة أخبار المحكمة على الإفراج عنها، بحسب قانون حرية تداول المعلومات.

وتظهر الوثائق، أن ممثلة النيابة دولوريس ترويانى، سألت كوسبى عما إذا كان هدفه عندما حصل على المخدرات تخدير النساء لممارسة الجنس معهن. فرد: "نعم." ولكنه سرعان ما غير رأيه، قائلا إنه أساء فهم السؤال. وتصر أكثر من 25 امرأة أن كوسبى اعتدى عليهن على مدى السنوات الـ40 الماضية، لكن معظم الادعاءات سقطت بمرور الزمن، مما منع الإجراءات القانونية الجنائية.

وبحسب الشهادات التى جمعتها مجلة "نيويورك"، قالت جوان تاريش، إحدى الضحايا: "أعتقد أن إرثه سيكون مشابه لإرث أو.جى". و "أو.جى سيمبسون" هو لاعب كرة قدم أمريكى شهير وممثل، أدين قبل سنوات بالخطف والتهديد، ووصل مجموعة الأحكام التى أقرت ضده إلى 33 عاما فى السجن لتزعمه محاولة مسلحة فى عام 2008 لاسترداد تذكارات رياضية قال إنها خاصة به.

وعلى الرغم من أن هناك إدراكا على نطاق واسع بأنه كان مذنبا، إلا أنه قد تمت تبرئة سيمبسون بصورة مثيرة فى عام 1994 من تهمة قتل زوجته السابقة نيكول براون سيمبسون وصديقها رونالد جولدمان، وقد تبين لاحقا مسئوليته فى قضية وفاة خطأ مدنية وأمر بدفع 5.33 مليون دولار كتعويض.


وفيما يتعلق بكوسبى، أضاف تاريش، فى حديثها للمجلة الأمريكية: "عندما تسمع اسم أوه جيه، لا تتذكر لاعب كرة القدم العظيم، لكن جرائمه.. هكذا الحال بالنسبة لكوسبى، فلن يتبادر للذهن ذلك الكوميدى العظيم وإنما المغتصب صاحب سلسلة الجرائم الجنسية".


موضوعات متعلقة..



تايم: ديزنى تطيح بتمثال الممثل بيل كوسبى بعد اعترافه باغتصاب نساء










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة