الهيئة العامة للاستعلامات تطلق معرض مصر جميلة للتصوير بدار الأوبرا

الثلاثاء، 28 يوليو 2015 04:29 م
الهيئة العامة للاستعلامات تطلق معرض مصر جميلة للتصوير بدار الأوبرا الهيئة العامة للاستعلامات - أرشيفية
كتب محمد الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تطلق الهيئة العامة للاستعلامات يوم الخميس، معرض مصر جميلة للتصوير الفوتوغرافى فى قاعة الهناجر بدار الأوبرا المصرية، وذلك بحضور عدد كبير من المسئولين والمثقفين ورواد وفنانى التصوير الفوتوغرافى والفنون التشكيلية فى مصر.

وصرح السفير صلاح الدين عبد الصادق رئيس الهيئة، بأن افتتاح المعرض سيكون فى الخامسة مساءً وسوف يترافق مع احتفال تسليم الجوائز للمتسابقين على مسرح الهناجر للفنون بالأوبرا وعددهم 25 فائزاً فى مسابقة مصر جميلة للتصوير الفوتوغرافى التى نظمتها الهيئة خلال شهرى مارس وأبريل الماضيين.

وأضاف السفير عبد الصادق أن المعرض سوف يشمل نحو 200 صورة تسجل بمستوى فنى رائع مظاهر الجمال فى أنحاء محافظات مصر تم اختيارها من بين آلاف الصور التى تقدمت للمسابقة من الهواة والمحترفين فى مجال التصوير (الفوتوغرافى من خلال لجنة تحكيم ضمت خمسة من أبرز فنانى التصوير في مصر).

وأوضح رئيس هيئة الاستعلامات أن هذا المعرض سوف يقام بعد ذلك فى عدد من المحافظات، قبل أن ينتقل لعدد من عواصم العالم لتقديم صورة جميلة عن مصر.. الإنسان والطبيعة والعمران والاستقرار والبناء إلى الرأى العام الدولى، وهو الهدف الرئيسى من تنظيم هذه المسابقة.

وحول الجوائز التى سيتم توزيعها يوم حفل الافتتاح، قال السفير عبد الصادق إنها تشمل جوائز مالية وشهادات تقدير وميداليات تذكارية للمشاركين فى المعرض والفائزين فى المسابقة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة