بالصور..عباس أبو مازن يتناول كشرى وذرة مشوى باحتفالات سفارة مصر برام الله

الثلاثاء، 28 يوليو 2015 04:12 م
بالصور..عباس أبو مازن يتناول كشرى وذرة مشوى باحتفالات سفارة مصر برام الله الرئيس الفلسطينى يتناول الكشرى فى احتفالات السفارة المصرية برام الله
كتب محمود محيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تناول الرئيس الفلسطينى محمد عباس أبو مازن، مساء أمس الاثنين، الأكلات الشعبية المصرية خلال احتفالات السفارة المصرية فى رام الله بذكرة ثورة 23 يوليو المجيدة.

ونشر عدد من النشطاء على موقع "تويتر" صور الرئيس الفلسطينى وهو يتناول "الكشرى" و"الذرة المشوى" و"الترمس" خلال احتفالات السفارة المصرية فى حديقة الاستقلال وسط رام الله.

وقام الرئيس أبو مازن بتقطيع "تورتة" على شكر "هرم خوفو" تم تقديمها للرئيس والوفد الفلسطينى رفيع المستوى والزوار الذين حضروا الحفل بالعيد الوطنى المصرى فى رام الله.

وقال الرئيس الفلسطينى خلال كلمته فى الاحتفال: "إننا مع مصر بكل ما تقوم به فى محاربتها للإرهاب ومحاربتها للمتطرفين فى كل مكان، ونشد على أياديها ونتمنى أن تتخلص من كل هذا الإرهاب الموجود فى سيناء وغيرها من المدن المصرية، لتعيش مصر فى أمن واستقرار".

وأضاف أبو مازن: "هناك معجزتان مصريتان، الأولى 30 يونيو هذه معجزة حقيقية ووصفتها فى يومها وفى مصر أن الشعب المصرى قام بمعجزة وهى 30 يونيو، عندما خرج أكثر من 30 مليون إنسان دون أن يدفعهم أحد، خرجوا متطوعين ليصححوا المسار والمسيرة ويخلصوا البلد من الظلامية والظلام، والحمد لله هذه المعجزة تحققت، ولا قدر الله لو لم تحصل لكنا جميعا فى مهب الريح كل الأمة العربية والأمة الإسلامية".

	الرئيس الفلسطينى يتناول الكشرى المصرى فى احتفالات السفارة برام الله -اليوم السابع -7 -2015
الرئيس الفلسطينى يتناول الكشرى المصرى فى احتفالات السفارة برام الله


	أبو مازن يتناول الترمس -اليوم السابع -7 -2015
أبو مازن يتناول الترمس


	أبو مازن يقطع تورتة على شكل هرم خوفو -اليوم السابع -7 -2015
أبو مازن يقطع تورتة على شكل هرم خوفو




موضوعات متعلقة



"أبو مازن":ثورة 30 يونيو معجزة ولولاها لأصبحت الأمة العربية فى مهب الريح











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة