أولياء أمور طلاب مدارس النيل يناشدون محلب للتدخل وحل مشاكلهم

الأربعاء، 29 يوليو 2015 05:31 ص
أولياء أمور طلاب مدارس النيل يناشدون محلب للتدخل وحل مشاكلهم المهندس إبراهيم محلب
كتب وائل ربيعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ناشد عدد من أولياء أمور طلاب مدارس النيل التابعة لمجلس الوزراء، المهندس إبراهيم محلب، رئيس المجلس، للتدخل وحل مشاكل أبنائهم، حيث إن لائحة إنشاء تلك المدارس تنص على أن تكون الأولوية للقبول بها للأشقاء، ولم يتم تنفيذ ما تنص عليه هذه اللائحة من قبل القائمين عليها.

شكوى لمدير وحدة شهادة النيل


وتقدم أولياء الأمور، بشكوى لجهتين أولهما للدكتورة سلافة جويلى، مدير وحدة شهادة النيل الدولية التابعة لمجلس الوزراء، حيث أكد أولياء الأمور تلقيهم تأكيدا قبل إعلان نتيجة المدارس منها شخصيا أن إدارة الصندوق ستنفذ تعليمات وزارة التربية والتعليم ولائحة إنشاء مدارس النيل أن تكون الأولوية للإخوة فى القبول بها.

وأكد أولياء أمور الطلاب، أنه بعد ظهور النتيجة تم تغيير ما قيل لهم، حيث إن هذه المدارس خمسة فروع فقط فى مصر، وأن أكثر المتضررين فيها هما فرعا أكتوبر وبور سعيد، مشيرين إلى الأولوية أعطيت لأبناء العاملين، الذين يعمل معظمهم بعقود مؤقتة، حسب قول أولياء الأمور المتضررين.

شكوى لمجلس الوزراء


وأرسل الأهالى، الشكوى الثانية لمجلس الوزراء، مطالبين فيها المهندس إبراهيم محلب بالتدخل وحل المشكلة، مؤكدين أن الحل فى يد المهندس إبراهيم محلب وحده من خلال قرار بإنشاء فصل ثالث يستوعب أبناء الأسر المتضررة من عدم إلحاق أولادهم بأخوتهم أسوة بفرع العبور، الذى تم إنشاء فرع ثالث به بالفعل.

وأكد أولياء الأمور المتضررين، أنهم سيتكبدون معاناة نفسية ومادية فوق طاقتهم عند التحاق أبنائهم الآخرين فى مدارس مختلفة المستوى والمناهج والأماكن بخلاف تأثر نفسية الطفل نفسه بعيدا عن أخيه أو أخته.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة