الإخوان تفشل فى الحشد للتظاهر يوم ذكرى عزل "مرسى"..قوات الأمن تفض مسيرات الجماعة المحدودة فى إمبابة وكرداسة..وأهالى دار السلام يفرقون مسيرة تطلق الخرطوش على المواطنين..والأمن يمنع انطلاق أخرى بالمطرية

الجمعة، 03 يوليو 2015 06:21 م
الإخوان تفشل فى الحشد للتظاهر يوم ذكرى عزل "مرسى"..قوات الأمن تفض مسيرات الجماعة المحدودة فى إمبابة وكرداسة..وأهالى دار السلام يفرقون مسيرة تطلق الخرطوش على المواطنين..والأمن يمنع انطلاق أخرى بالمطرية عنف الاخوان - صورة ارشيفية
كتب كامل كامل - عبد اللطيف صبح - محمد عطية - وائل محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فشلت جماعة الإخوان فى حشد عناصرها وأنصارها للتظاهر اليوم استجابة لدعوات "تحالف الإخوان" بمناسبة ذكرى 3 يوليو، الذى انتهى فيه حكم الإخوان.

وفى المطرية منعت قوات الأمن عناصر الجماعة من الانطلاق فى مسيرة من أمام مسجد الرحمن بشارع التعاون بعد صلاة الجمعة بينما فى الهرم، أطلق عناصر الإخوان، النيران بصورة عشوائية على الأهالى وقوات الأمن بشارع المسجد الكبر، أثناء تنظمهم مسيرة مناهضة لقوات الجيش والشرطة.

وأوضح مصدر أمنى أن عناصر الإخوان أطلقوا أعيرة نارية وخرطوش على قوات الأمن دون إصابات، وتمكنت القوات من فض المسيرة بقنابل الغاز المسيل للدموع وكثفت من تواجدها فى محيط شارع الهرم والطالبية تحسبًا لظهور مظاهرات جديدة، كما كثفت من تواجدها أمام قسمى الطالبة والهرم.

جاء ذلك فى الوقت الذى قال اللواء أسامة بدير مدير أمن القاهرة، إن قوات الأمن فرقت ظهر اليوم، مسيرة لأنصار جماعة الإخوان بمنطقة المعادى.

وأضاف بدير، فى تصريحات صحفية أن مسيرة انطلقت واطلق المشاركون فيها الألعاب النارية تجاه قوات الأمن كما تفرقت مسيرة لعناصر "الإرهابية"، فى الشوارع الجانبية، بعد تصدى أهالى شارع الملف لهم وأطلق عناصر الجماعة أعيرة الخرطوش بشكل عشوائى على الأهالى اللذين رشقوهم بالحجارة وعقب تفريق المسيرة، تمكن أهالى المنطقة من القبض على إخوانى وسلموه إلى قسم دار السلام.

وقال اللواء محمود فاروق مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إن قوات الشرطة فرقت مسيرة ضمت العشرات من أنصار الإخوان بمنطقة إمبابة بعد صلاة الجمعة، مشيرا إلى أن المشاركين فيها رددوا الهتافات المناهضة للدولة كما فرقت مسيرة بكرداسة بعد اشتباكات بين أفرادها والأهالى دون سقوط قتلى أو مصابين.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

انهمك الإنعام بل أضل سبيلا

عدد الردود 0

بواسطة:

صحراوي

عقبال مانحشد للإحتفال بذكرى الإعدام ...

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري اصيل

كلاب اهل النار

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

تصفيه

يجب تصفية هولاء فورا ..لارحمة معهم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة