3 عناصر يضعها النجم الكوميدى محمد سعد أمام عينيه وهو مقبل على أى مشروع سينمائى جديد، لا ينافسه فيها أحد إلا نفسه وهى التمثيل والغناء والرقص، فمن الطبيعى أن يمثل محمد سعد فى أفلامه، ولكن المبهج أن يغنى بصوت خفيف على القلب يطابق النوتة الموسيقية، وأن يرقص بمرونة ورشاقة و"ليونة" ينافس بها من يرقصن أمامه فى أفلامه، أغنيات سعد فى أفلامه عبارة عن لوحة استعراضية شعبية تجذب ولاد البلد ولا يكتمل مشاهدة أفلامه بدونها لأنها ستكون مثل البحر بلا أمواج.
نجح النجم محمد سعد خلال مشواره وأفلامه، التى قدمها بدءا من اللمبى ومرورا بـ"عوكل" و"بوحة" و"بوشكاش" و"كركر" وحتى فيلمه الأخير "حياتى مبهدلة"، فى أن يظهر جانبا آخر فى الفنانات اللاتى وقفن أمامه ليس فقط فى إظهار حسهن الكوميدى ولكن فى الرقص، ومنهن الفنانة مى عز الدين فى فيلم "بوحة"، حيث كانت تجسد دور "كوته" حبيبة "بوحة" التى رقصت معه على أغنية حملت نفس اسم الفيلم وغازلها سعد وقال لها "يا لحمة شكل تانى يا مش كندوز وضانى”، وتكررت تجربة مى مع سعد مرة أخرى فى فيلم "اللمبى 8 جيجا" وكانت تجسد دور زوجة سعد وشاركته فى الرقص على أغنيته "اللى أمه تملّى بتدعيله أحسن من اللى أمه بتديله".
وفى فيلم "عوكل" رقصت الفنانة اللبنانية نور التى جسدت دور "شروق" حبيبة "عوكل" على أغنية "عوكلو"، التى غناها محمد سعد ضمن أحداث الفيلم كما شاركها فى الرقص أيضا، ويبدو أن سعد أتخذ الرقص والغناء كتيمة حظ فى جميع أفلامه بعد النجاح الساحق الذى حققه "اللمبى" عندما غنى لحلا شيحة زوجته فى الفيلم "أنت فين والحب فين" ورقصت على نغمات الأغنية وهى ترتدى فستان الزفاف، ونفس المشهد تقريبا تكرر فى فيلم "تك تك بوم" ولكن هذه المرة كانت العروس درة زوجة "تك تك"، التى شاركته فى رقصة الفرح أثناء دخولهما الحارة، كما قامت المطربة اللبنانية مروى والمطربة الشعبية بوسى بالرقص مع محمد سعد فى فيلمه "تتح"، حيث شاركت بوسى محمد سعد فى غناء "السلك لمس" ولم تستطع بوسى أن تتمالك نفسها أمام رقصات سعد الكوميدية وشاركته الرقص بنفس طريقته الساخرة.
وأخيرا فى فيلم "حياتى مبهدلة" لم يكتف سعد بوجود الراقصة صافيناز فى الفيلم وتقديم وصلة من الغناء والرقص جمعتهما بل رقصت معه أيضا "فاتن"، التى جسدت دورها نيكول سابا.
تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة