إنجى المقدم: جلست مع والدة طفل مخطوف فى الحقيقة للوقوف على تفاصيل دورى

السبت، 04 يوليو 2015 08:32 ص
إنجى المقدم: جلست مع والدة طفل مخطوف فى الحقيقة للوقوف على تفاصيل دورى إنجى المقدم
كتبت أسماء مأمون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صرحت الفنانة إنجى المقدم لـ«اليوم السابع» بأنها بمجرد أن قرأت دور «غادة» فى مسلسل «ذهاب وعودة» وافقت عليه على الفور، مشيرة إلى أن ما جذبها للدور هو كم المشاعر الهائلة فى الشخصية، خاصة أن «غادة» هى أم، ومشاعر الأم التى يتم اختطاف ابنها تكون دائما متضاربة بين الأمل والخوف والقلق وإحساسها يكون مرهفا تجاه سماع أى خبر أو معلومة عن ابنها، فالشخصية مليئة بالانفعالات.
وأضافت إنجى، أنها شعرت بالتحدى والقلق الدائم من الدور وقالت: تخوفت من المسؤولية الكبيرة التى أحملها، ولكن أحمد السقا والمخرج أحمد شفيق وضعا بى ثقة كبيرة، بدليل أنهم أعطونى دورا بهذا الحجم.

وأوضحت إنجى أنها لم تجد صعوبة فى مشاهد البكاء الكثيرة بالعمل، مشيرة إلى أنها كانت تستحضر مشاعر الحزن من المواقف الحياتية التى مرت بها، لافتة إلى أنها استعدت للشخصية من خلال 4 جلسات عمل مع والدة طفل مخطوف فى الحقيقة لسماع معاناتها، وتأثرت بشدة من سماع قصتها وظلت تبكى طوال الوقت.

وأكدت أنه من أصعب المشاهد التى جسدتها فى العمل هو مشهد التعرف على جثة طفل فى المشرحة ومشهد رؤية ملابس طفلها وشعره بالحمام قائلة: «كان يجب أن أعبر عن مجموعة من المشاعر المتناقضة فى نفس الوقت منها مشاعر الفرحة، وأن الطفل لم يمت، والقلق لأنه لا يزال مخطوفا ولا تعرف عنه شيئا، وتجسيدى لهذه المشاهد بالطريقة التى ظهرت بها هو توفيق من عند الله».








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة