بعد تفجيرات تونس الإرهابية..

سائح بريطانى يستغل أحداث تونس الإرهابية ويحاول تشويه السياحة فى شرم الشيخ بأكاذيب حول تهديده بمسدس.. وإدارة الفندق: الصورة لعرض فنى لـ"جيمس بوند" والمسدس خشبى.. وتؤكد: محاولة ابتزاز للحصول على تعويض

السبت، 04 يوليو 2015 02:20 م
سائح بريطانى يستغل أحداث تونس الإرهابية ويحاول تشويه السياحة فى شرم الشيخ بأكاذيب حول تهديده بمسدس.. وإدارة الفندق: الصورة لعرض فنى لـ"جيمس بوند" والمسدس خشبى.. وتؤكد: محاولة ابتزاز للحصول على تعويض صورة للعرض الفنى بصحيفة ديلى ميل
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استغل سائح بريطانى حادث تفجيرات تونس الإرهابية، والتى ضربت إحدى المناطق السياحية، فى تشويه سمعة مصر سياحياً، ونشر صورة لأحد العروض الفنية بفندق شهير بشرم الشيخ تحت عنوان "الفندق يوجه مسدساته لرؤوس السياح البريطانيين"، كمحاولة لمساومة الفندق للحصول على تعويض مادى .

وأكد أيمن رمضان مدير عام فندق دومينا كورال باى بشرم الشيخ، تحرير محضر رقم 4 أحوال بشرطة السياحة، اليوم السبت، ضد سائح بريطانى يبلغ من العمر 53 عاماً، يتهمه بالإساءة وتشويه سمعة الفندق بالخارج، مما يعرض السياحة المصرية للخطر، عقب نشره صورة لـ"شو" ترفيهى يقدمه أحد العاملين بـ"الانيمشين" لتجسيد شخصية "جيمس بوند"، حاملاً مسدساً خشبياً بصحيفة "ديلى ميل" البريطانية .

وقال "رمضان" فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إنه فوجئ بنشر السائح البريطانى أكاذيب ضد الفندق، ويشتكى من قيام رجل يرتدى ملابس السهرة يحمل سلاحا موجها لرؤوس السياح البريطانيين، عقب المجزرة التى أودت بحياة ما يقرب من 30 سائحا بريطانيا بأحد الفنادق بتونس، وفقا لما نشرته ديلى ميل .

800 سائح وقعوا على رضائهم على " شو" جيمس بوند


وأضاف "رمضان" أن الفندق يقدم لنزلائه منذ 15 عاماً فقرات ترفيهية، سواء "عروض فنية"، أو تجسيد عدد من الشخصيات السينمائية العالمية، مشيراً إلى أن إدارة الفندق قامت باستطلاع رأى النزلاء حول رضاهم عن عرض شخصية "جيمس بوند"ـ ووافق ما يقرب من 800 سائح من جنسيات مختلفة تضم "بريطانيين – روس – إيطاليين – وآخرين" كانوا متواجدين وقتها على الشاطئ الخاص بالفندق أثناء العرض من إجمالى 1700 سائح مقيم بالفندق .

السائح يشوه صورة الفندق للحصول على تعويض مادى


وكشف مدير عام فندق دومينا كورال باى عن الغرض الحقيقى من إساءة السائح البريطانى للمقصد السياحى المصرى وتشويه صورة الفندق، هو ابتزاز الفندق للحصول على تعويض مادى، لافتاً إلى أن أصحاب الفنادق يتعرضون بشكل شبه يومى لابتزاز بعض السياح للحصول على تعويضات بدون وجه حق، كاشفا أن السائح مازال مقيماً بالفندق حتى الآن .











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة