30 ألف جنيه حصيلة غرامات مخالفات وإشغالات بحى شرق أسيوط خلال 6 أيام

الأحد، 05 يوليو 2015 11:47 ص
30 ألف جنيه حصيلة غرامات مخالفات وإشغالات بحى شرق أسيوط خلال 6 أيام المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط
أسيوط ــ ضحا صالح ــ هيثم البدرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكن حى شرق أسيوط بالتنسيق مع شرطة المرافق من تحرير 26 محضر مخالفة وإزالة إشغالات، تم تحصيل غرامات منها بقيمة 30 ألف جنيه خلال 6 أيام .

قال محمد فهمى رئيس حى شرق أسيوط . إن تلك الحملات تأتى بناء على قرارات المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط أرقام (736، 737 ، 738،739) لسنة 2015م؛ لإزالة التعديات الموجودة على حرم الطريق مع المتابعة الدورية واليومية وتحصيل غرامات مالية من المخالفين.

وأوضحا أن المحاضر التى تم تحريرها جاءت ما بين إشغال طريق للباعة الجائلين وعدم حمل رخصة بائع متجول وشهادة صحية وتلوث بيئة وإشغال طريق للمحلات والورش والمقاهى، فضلاً عن مخالفات إشغال طريق مهمات عمارة ونظافة عامة وإشغال طريق لعربات الكارو وفرش خضار وتندة خشب وقماش وكراسى وتربيزات وحواجز حديدية، موضحاً أنه تم ضبط 9عربات كارو و4 سيارات تم تحصيل الغرامة المقررة من أصحابها.

وأشار فهمى إلى تدعيم قسم الإشغالات بالحى بـ18من العاملين بمشروع الخبز وتقسيمهم على 3ورديات بالتنسيق مع شرطة المرافق لعمل حملات يومية لضبط الشارع طوال اليوم، فضلاً عن إزالة دورة مياه عمومية بشارع الثورة، وذلك لإشغالها الطريق وعدم تحقيق الهدف الذى تم إنشاؤها من أجله فضلاً عن تحصيل 320ألف جنيه رسوم نظافة ومصالحات.

فيما أكد المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط على استمرار حملات الإشغالات وتنفيذ القرارات التى تم اتخاذها لإزالة الإشغالات الثابتة والمتحركة التى تضمن التحفظ على المضبوطات وتحصيل الغرامات من المخالفين وإغلاق المحلات المخالفة للقرارات، موضحاً أن أجهزة المحافظة تعمل على تقديم كافة الخدمات للمواطنين وتذليل كافة العقبات وما يعوق حركة المرور لإحداث سيولة مرورية .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة