7 إصابات تتحدى بينيتيز فى بداية مشواره مع الريال.. نافاس يُفاجئ الملكى.. وكاحل مودريتش يبقى "لغزًا".. مارسيلو يعانى آلاما فى العمود الفقرى.. وبنزيما يشكو من التواء فى الركبة

الأحد، 05 يوليو 2015 09:11 م
7 إصابات تتحدى بينيتيز فى بداية مشواره مع الريال.. نافاس يُفاجئ الملكى.. وكاحل مودريتش يبقى "لغزًا".. مارسيلو يعانى آلاما فى العمود الفقرى.. وبنزيما يشكو من التواء فى الركبة كريم بنزيما
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تبقى لعنة الإصابات الخطر الحقيقى الذى يواجهه المدير الفنى رافاييل بينيتيز فى بداية مشواره مع ريال مدريد، حيث يعانى الفريق من 7 إصابات قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد، وقبل بداية حتى فترة الإعداد المقررة للفريق الملكى يوم 10 يوليو المقبل، وكل هذه الإصابات فى نهاية الموسم أثارت العديد من التساؤلات بشأن كفاءة الجهاز الطبى للريال والذى انتقده اللاعبين بشدة أبرزهم المهاجم البرتغالى كريستيانو رونالدو.

وفيما يلى اللاعبون الـ7 المصابين فى قائمة ريال مدريد قبل فترة الإعداد للموسم الجديد:



1-لوكا مودريتش


لاعب الوسط الكرواتى الذى انتهى موسمه مبكرًا مع الريال بعد تعرضه لإصابة بالتواء فى الكاحل خلال مواجهة مالاجا بالليجا يوم 18 أبريل الماضى، ورغم أنه تم الإعلان وقتها أنه سيغيب من 4-6 أسابيع، لم يشارك اللاعب الكرواتى فى أى مباراة مع الملكى حتى نهاية الموسم، ولا يزال الغموض يسيطر على إصابته حتى الآن.
اليوم السابع -7 -2015



2-مارسيلو


أبعدت الإصابة الظهير الأيسر البرازيلى عن المشاركة فى بطولة كوبا أميركا مع منتخب بلاده، حيث يعانى من آلام فى العمود الفقرى.
اليوم السابع -7 -2015


3-كريم بنزيما


يعانى المهاجم الفرنسى من إصابة بالتواء فى الركبة تعرض لها أمام أتلتيكو مدريد فى مباراة ذهاب الدور ربع النهائى بدورى أبطال أوروبا، وبعدها بأيام تفاقمت إصابة اللاعب خلال إحدى تدريبات الفريق، وعاد ليشارك فى مباراة يوفنتوس الإيطالى بدورى الأبطال ولكن الإصابة أبعدته مجددًا عن باقى مباريات الفريق حتى نهاية الموسم.
اليوم السابع -7 -2015

4-الحارس الكوستاريكى كيلور نافاس


وكانت المفاجأة لريال مدريد بإصابة الحارس نافاس، بالتهاب حاد فى وتر "أكيلس"، والتى قد تبعده لفترة طويلة عن الملاعب، حتى أنه سيغيب عن منتخب كوستاريكا المشارك ببطولة الكأس الذهبية.
اليوم السابع -7 -2015

5-دانيلو دا سيلفا


الوافد الجديد لفريق ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من صفوف بورتو البرتغالى، تم استبعاده من المشاركة مع منتخب بلاده فى بطولة كوبا أميركا بسبب إصابة فى الكاحل.
اليوم السابع -7 -2015

6-بيبى


تبقى الإصابة شبحا يُهدد المدافع البرتغالى طوال الموسم الماضى، وكان آخرها فى الفخذ خلال شهر أبريل الماضى، والتى أبعدته عن المشاركة فى المباريات حتى نهاية الموسم.
اليوم السابع -7 -2015

7-فابيو كوينتراو


يعانى المدافع البرتغالى من الإصابة وتبقى مشاركته مع الريال فى بداية فترة الإعداد محل شك، حيث لم يتبين حتى الآن تعافيه بشكل كامل.

اليوم السابع -7 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة