واستحمل رد فعلها..

البصل المقلى و"الحمَّام" أفكار مجنونة لطلب الزواج من حبيبتك

الأحد، 05 يوليو 2015 03:03 م
البصل المقلى و"الحمَّام" أفكار مجنونة لطلب الزواج من حبيبتك بصل مقلى
كتبت أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
السفر بقارب فى البحر.. الوقوف أمام النيل.. حفلات الزفاف الخاصة بالأصدقاء.. طرق باتت قديمة لطلب الزواج من الفتيات، مع التطور المستمر والذى يحيط بنا، أصبح طلب الزواج فى الشارع وسط الجامعة حتى وصل الأمر الآن إلى استخدام بعض الشباب طرق غريبة لطلب الزواج ممن يحبون، مثل حلقات البصل المقلية، جدران المنزل، وغيرها من الطرق التى يقدمها الموقع البريطانى "ديلى ميل".

اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015


"تتجوزينى" هى لحظة الفاصلة التى تزيد من اقتراب الشباب للجميلات التى اختارتهن قلوبهم ليعيشوا معهن باقى حياتهم، وتعتبر الطرق المبتكرة إحدى الخطوات التى تزيد من قوة جذب الشاب للفتاة، وكان آخر ما توصل إليه خيال الفتاة من الطرق الغريبة التى يمكن أن يتقدم بها إليها الشاب التى تحبه هو أجواء رومانسية فى الصحراء أو على شاطئ البحر، ولكن يفاجأ الشباب الفتيات بطرق لم تأتِ فى الخيال منها الكتابة على البيتزا أو وضع خاتم الزفاف فى حلقات البصل المقلية.

اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015

ولم يكتفِ الشباب بطرق الأكل للتعبير عن حبهم، ولكن "البقرة" والمراحيض الخاصة بالكافيهات أصبحت من أحدث الطرق التى يمكن أن يستخدمها الشباب لطلب الزواج من فتاته الخاصة.

اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015

ويمكن استخدام التكنولوجيا والكتابة وإرسالها إلى أى شخص بطرق مبتكرة، بكتابة اسم شبكة "واى فاى" "تتجوزينى" وستظهر لها فور الاتصال بالإنترنت أو الكتابة على ظهرك بالقلم.

اليوم السابع -7 -2015

وبعد التعرف جيدا على منزلها يمكنك استخدام "طلاء المنازل" فى الكتابة على باب المنزل "تتجوزينى" ليراها الجميع، ورغم أن الطريقة تحدث فرقا مع الفتيات، ولكن على الشباب استخدام طرق مبتكرة فيها ولا تصل إلى مرحلة الجنون.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة