اكتشاف جثة هبة مجدى بعد قتلها فى "لعبة إبليس"

الأربعاء، 08 يوليو 2015 03:00 م
اكتشاف جثة هبة مجدى بعد قتلها فى "لعبة إبليس" لعبة إبليس
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت أحداث الحلقة الـ20 من مسلسل "لعبة إبليس" أحداثًا جديدة بعد قتل أدهم "يوسف الشريف" لريم زوجته "هبه مجدى"، وذلك فى فيلاتهما الجديدة، لينقذ نفسه قبل أنه تقوم هى بقتله من أجل الورث، وفى نفس الوقت ظهرت مروة "شيرى عادل" بمسرح الجريمة، ويبلغها أدهم أنه يراقب شقيقتها وإذا شعر بأى غدر منها سيقتلها، وساموها على ذلك بدفن جثة ريم وإرجاع الملايين التى سرقتها منه.

وبعد اختفاء ريم، يظل المحامى طلعت "محمد رياض" حائرا، حيث كان ينتظر أن تتحدث معه ريم بعد أن تقتل أدهم، وفى اليوم التالى ذهب لأدهم متحججا بإطلاعه على عرض جديد للقناة، ولكنه حاول أن يعرف حقيقة اختفاء ريم، ليبلغه أدهم أنها فى تونس.

لم يقتنع طلعت بهذا الرد، فكلف الضابط سامح "محمد سليمان" بكشف حقيقة اختفاء ريم، مقابل مبلغ مالى كبير، وبالفعل يتحرى الضابط سامح عن الفيلا التى ذهب إليها أدهم وريم من بواب الفيلا التى يسكنها أدهم، ويدله على مكانها، ويتوجه إليها ويعثر على أدوات دفن، ليبحث فى الحديقة ويعثر على الجثة.

أما سليم والمقيم فى بيروت، يتوصل لمدحت مساعد أدهم، ويقنعه بتقديم برنامج ساحر على غرار الذى يقدمه أدهم، متعهدا له بتوفير كافة الإمكانيات له لعمل برنامج قوى على القناة التى يديرها فى الخفاء.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة