جرائم أسرية بشعة فى شهر الصيام.. عامل ذبح زوجته وحرق جثتها لشكه فى سلوكها بالصف.. ورجل عذب ابنه حتى لفظ أنفاسه الأخيرة لجهره بالإفطار فى نهار رمضان.. وسيدة تحرق نجلة زوجها لخلافات على السكن

الخميس، 09 يوليو 2015 09:54 م
جرائم أسرية بشعة فى شهر الصيام.. عامل ذبح زوجته وحرق جثتها لشكه فى سلوكها بالصف.. ورجل عذب ابنه حتى لفظ أنفاسه الأخيرة لجهره بالإفطار فى نهار رمضان.. وسيدة تحرق نجلة زوجها لخلافات على السكن صورة أرشيفية
كتب - أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لم تمنعهم سلسلة الشياطين فى الشهر الكريم من السقوط فى براثن الخطيئة، وارتكاب جريمة "قتل النفس"، ليس مع غرباء عنهم بل مع أقرب الناس إليهم فها هو عامل ينهى حياة زوجته بعد أن تسلل الشك إلى قلبه وصور له أنها تخونه، وذلك رجل يقتل ابنه بسبب سوء سلوكه وسيرته، وهذه سيدة تحرق ابنة زوجها لخلافات بينهما.. جرائم يرصد "اليوم السابع" تفاصيلها فى السطور التالية :

عامل يذبح زوجته ويحرق جثتها لشكه فى سلوكها بالصف



تجرد عامل من مشاعر الإنسانية، وتخلص من الإنسانة التى شاركته حياته واقتسمت معه حلوها ومرها، بعد أن تسرب الشك إلى قلبه واتهمها بسوء السمعة ومهاتفة الرجال ليلاً وخيانتها له.. قرر "على.أ" فى لحظة غضب أن يتخلص من "نجلاء.ح" ليغسل عاره، ويضمد جراحه واستل ساطورًا، وتوجه للغرفة التى تقيم فيها داخل مزرعة الدواجن، وجذبها من أعلى السرير وظل يعتدى عليها بالضرب ثم ذبحها، ولإخفاء جريمته، قرر أن يقطع جثتها أشلاء ظنا منه أنه بذلك يستطيع أن يفلت من العقاب، ووضعها فى جوال وألقى بها فى إحدى الترع، وفر هاربًا وفور القبض عليه تحرر له محضر بالواقعة، وباستجوابه اعترف بارتكابه الجريمة، وقال، إن زوجته اعتادت مهاتفة الرجال بمكالمات جنسية ليلا، وكانت تربطها بهم علاقة آثمة، ولم تراع مشاعره، وكانت سيئة السلوك، ما دفعه للانتقام منها بقتلها والتخلص من جثتها لإخفاء الجريمة، فأمرت النيابة بحبسه.

رجل يعذب نجله حتى الموت بسبب إفطاره فى نهار رمضان



فاض به الكيل من ابنه لسوء سلوكه وعدم التزامه.. نصحه كثيراً ولم يتعظ .. ظل يتدهور من سيئ لأسوء فتعدى عليه بالضرب المبرح وحبسه فى حجرة إلى أن لفظ أنفاسه الأخيرة، هكذا تخلص "م.ع" من ابنه البالغ من العمر 20 عاماً بعدما أستنفذ كل الوسائل الممكنة لإصلاحه وإعادته للطريق القويم.

واعترف المتهم أمام كريم زكريا وكيل أول نيابة الصف بقتل ابنه بعدما فاض به الكيل من سوء سلوكه وعدم التزامه، فضلاً عن تعاطيه المواد المخدرة، والإفطار فى نهار، رمضان مشيرا إلى أنه حينما نهاه عن ذلك دخل معه فى حالة من الشد والجذب تطورت إلى شجار، ما دفعه إلى التعدى على ابنه بالضرب، وحبسه فى حجرة فدخل فى حالة إعياء نقل على أثرها إلى المستشفى، حيث لفظ أنفاسه الأخيرة.

كان اللواء محمود فاروق، مدير مباحث الجيزة، تلقى إخطاراً من العميد محمود شوقى مأمور قسم الصف بوفاة شاب يبلع من العمر 20 سنة، بعد وصوله المستشفى العام، وبالانتقال تبين وجود آثار كدمات وسحجات بمختلف جسده، وآثار توثيق بيديه .

عاطل يقتل ابن شقيقته بسبب خلافات مالية فى الهرم



واقعة لم يصدق فيها المثل القائل "الخال والد"، خلافات مالية أدت إلى مشاجرة بين "محمد.ع" الشهير بـ"حمو" وابن شقيقته "جمال" الذى يملك مغسلة سيارت بشارع فيصل فاستل "حكو" فرد خرطوش من بين طيات ملابسه وصوبه باتجاه جمال وأطلق الرصاص فأصابه فى وجهه وتم نقله إلى المستشفى العام بين الحياة والموت، بذل الطاقم الطبى جهوداً مضنية لإسعافه إلى أن استقرت حالته نسبيا.

انتقل فريق من رجال المباحث إلى المستشفى لسماع أقوال المجنى عليه فاتهم خاله بالشروع فى قتله أثناء تشاجرهما وفور انتهاء التحقيقات توفى جمال متاثراً بجراحه .
ألقت قوات الأمن القبض على "حمو"، واعترف بارتكابه للجريمة، وأمرت نيابة الهرم بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق، وصرحت بدفن الجثة بعد تشريحها .

سيدة تحرق ابنة زوجها فى إمبابة



لم يتحملا العيش معاً وضاق بهما مسكنهما فاشتدت الخلافات وتطورات إلى أن تخلصت "رباب.ح" من ابنة زوجها" رشا .ذ" 34 سنة، بعد أن أشعلت النيران فيها بسبب خلافات على الشقة الكائنة بمنطقة إمبابة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطارًا من مسشفى إمبابة العام باستقباله "رشا " مصابة بحروق خطيرة فى مختلف أنحاء جسدها، وتوفيت قبل إسعافها وتوصلت التحريات إلى زوجة أبيها "رباب" تخلصت منها بسبب خلافهما على الشقة.

ألقت قوة من قسم إمبابة بإشراف المقدم عطية نجم القبض على "رباب .ح" 40 سنة، واعترفت بأن خلافا اشتعل بينها وابنة زوجها على شقتهما بعدها أحضرت "بنزين" وأشعلت فيها النار مما تسبب فى وفاتها.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة