محكمة الأسرة ترفض دعوى اتهام بالزنا.. والزوجة تطلب رد شرف

الخميس، 09 يوليو 2015 07:15 ص
محكمة الأسرة ترفض دعوى اتهام بالزنا.. والزوجة تطلب رد شرف محكمة الأسرة
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قضت محكمة الأسرة بمصر الجديدة برفض دعوى "وليد.م" ضد زوجته "دنيا.خ"، والتى ادعى فيها ممارسته الزنا وخيانتها له، وحملت رقم 1897 لسنة 2015 بعد إثبات الغش والتدليس الذى قام بهما الزوج.

تعود أحداث القضية بقيام الزوج "وليد" بتحرير محضر اتهم زوجته فيها بتاريخ 17 فبراير بارتكاب الزنا بعد ضبطها مع رجل فى منزلها، قال فيها تزوجتها منذ ما يقارب 5 سنوات ولم أقصر فى حقها، ورغم أنها تكبرنى بعدة سنوات لم أشعرها بذلك الفرق ولا رفض أهلى لتلك الزيجة وكانت مكافأتى منها بأن خانتنى واكتشفت علاقتها مع "محمود" قريبها الذى كان يتردد على منزلنا بحجة خبرته بالإنترنت ومساعدتها فى شركتها الخاصة.

وأضاف الزوج، فى المحضر المحرر ضد زوجته "دنيا"، جاء اليوم الذى عدت فيه وبصحبتى صديقين لى لأرى ما شاب له رأسى عندما رأيتها فى أحضان عشيقها تمارس ما حرمه الله، فحاولت أن أسيطر على غضبى ولجأت للشرطة لإثبات ما فعلته فى حقى.

فيما ردت الزوجة بعد نظر الدعوى أمام المحكمة: قام بتلفيق اتهام الزنا لى بعد أن رفضت أن أكتب له شركتى التى تعبت عليها طوال سنوات لم أكن أدرى أنه تزوجنى طمعا فى، بعد أن أوهمنى بحبه لى وبعد الزواج عندما اكتشفت أخلاقه وحاولت بشتى الطرق أن أخرج دون خسائر من تلك التجربه، لكنه كان لا يتركنى فى حالى ويهددنى لأخاف وأتراجع عن الانفصال عنه.

يذكر أن المحكمة بعد التأكد من كذب ادعاء الزوج وشهادة الشهود رفضت دعوى الزنا، وأقامت الزوجة دعوى خلع ورد شرف لإثبات تدليس الزوج.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة