محافظ المنيا يبحث مع وفد الاتحاد الأوروبى تنمية قدرات العاملين بالمحليات

الإثنين، 10 أغسطس 2015 02:26 م
محافظ المنيا يبحث مع وفد الاتحاد الأوروبى تنمية قدرات العاملين بالمحليات اللواء صلاح الدين زيادة محافظ المنيا
المنيا ــ حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل اللواء صلاح الدين زيادة محافظ المنيا اليوم، وفد وزارة التنمية المحلية ووحدة تطوير الإدارة المحلية وممثلى مفوضية الاتحاد الأوروبى.

ومن المقرر، أن يقوم الوفد بزيارة مركز تدريب العاملين بالمحافظة، والذى أنشئ مؤخرا لتطوير مهارات العاملين بالمحافظة، كما استعرض المحافظ مع الوفد مجالات التعاون بين الجانبين لدعم وإصلاح نظام الإدارة المحلية فى مصر، ضمن مشروع دعم الإصلاح الإدارى والتنمية المحلية والذى يموله الاتحاد الأوروبى.

وقالت دكتورة ناهد إسكندر مدير إدارة التدريب بوحدة تطوير الإدارة المحلية، إن الزيارة تأتى ضمن مشروع دعم الإصلاح الإدارى والتنمية المحلية بالتعاون بين وزارة التنمية المحلية والتخطيط ويموله الاتحاد الأوروبى لتطوير وبناء قدرات العاملين بالإدارة المحلية، لكى تتماشى مع متطلبات العصر، حيث سيتم تحويل مركز سقارة للتنمية المحلية إلى معهد قومى للإدارة المحلية لبناء جيل من الموظفين المحليين لديهم من الخبرة فى المجالين الأكاديمى والعملى يسهم فى تطوير تقديم الخدمات المختلفة على المستوى المحلى بكفاءة وفعالية .

وأضافت: تم اختيار عينة من المحافظات لزيارتها والتعرف على الدور الذى تقوم به مراكز التدريب وإمكانية دعم المركز من خلال البرامج التدريبية المقدمة أو استخدام تكنولوجيا تدريب متطورة ورفع مستوى القائمين بالتدريب وكذلك المعدات المستخدمة داخل المركز.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة