إعلاميون يجهشون بالبكاء على الهواء.. محمود سعد يتأثر بعد رحيل الأبنودى وأثناء حديثه عن والدته.. ريهام سعيد تنهار خلال لقائها بوالدة أصغر شهيدة فى مصر.. وعمرو أديب يبكى احتفالا بمرور 17عاما على برنامجه

الثلاثاء، 11 أغسطس 2015 09:17 م
إعلاميون يجهشون بالبكاء على الهواء.. محمود سعد يتأثر بعد رحيل الأبنودى وأثناء حديثه عن والدته.. ريهام سعيد تنهار خلال لقائها بوالدة أصغر شهيدة فى مصر.. وعمرو أديب يبكى احتفالا بمرور 17عاما على برنامجه الإعلامية ريهام سعيد
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يتعرض كثير من المذيعين والمذيعات لمواقف إنسانية وعاطفية يفقدون بسببها السيطرة على أنفسهم، يجبر بعضم فيجهشون بالبكاء أمام الكاميرات وعلى الهواء مباشرة مما على الخروج إلى فاصل محاولة لاستجماع قواهم من جديد واستكمال الحلقة، كما أن الحرب التى يقودها الإرهابيون على أفراد الجيش والشرطة التى يروح بسببها شهداء بشكل شبه يومى جعلت بعض الإعلاميون يتأثرون بما يحدث لهم حيث أجهشت الإعلامية ريهام سعيد فى البكاء على الهواء فى حلقة برنامجها "صبايا الخير" الأسبوع الماضى، أثناء لقائها مع والدة الطفلة جاسى، التى استشهدت فى الفيوم على يد عدد من الإرهابيين ووجهت والدة الشهيدة رسالة لـ"ريهام" قائلة "إن ابنتها شاهدت إحدى حلقات البرنامج بصحبة عدد من الأطفال وهم يرتدون ملابس القوات المسلحة، قالت لها "نفسى ألبس كدة زيهم" ودخلت والدة "جاسى"، فى وصلة بكاء شديد حزنًا على استشهادها وهو ما جعل ريهام تنهار وتطلب من الكاميرا أن تبتعد عن وجهها.

بكاء الإعلامية دعاء فاروق أثناء مقدمتها " أنا بوظت الحلقة اطلعوا فاصل


وهناك أيضا حالات إنسانية تتعاطف معها المذيعات تجعلهن يفقدن السيطرة على أنفسهن وكان آخر هذه المواقف أمس الاثنين، حيث دخلت الإعلامية لمياء فهمى فى نوبة بكاء هيستيرية، خلال تقديمها حلقة من برنامجها "كلام من القلب"، على فضائية "الحياة 2" ولم تستطع المذيعة استكمال حديثها عن بر الأم فى مقدمة البرنامج، ودخلت فى نوبة بكاء هيستيرية، قائلة: "مش قادرة أكمل خرجونى فاصل".

وسبقتها من قبل الإعلامية دعاء فاروق مقدمة برنامج "الدين والحياة" على قناة "الحياة"، عندما بكت أثناء حديثها عن "الإخوة" وعلاقة الأشقاء ببعض وتحدث "فاروق" مقدمة حلقتها عن معنى الإخوة، وقالت "يعنى إيه إخوات يعنى عشرة عمر على الحلوة والمرة.. يعنى ملكوش غير بعض"، إلا أنها بكت بعد ذلك، واستنكرت مقدمة برنامج "الدين والحياة" مقاطعة بعض الأشقاء لبعضهمها البعض، وقالت"مش عارفه يعنى إيه أخوات مقاطعين بعض"، وذلك قبل أن تعاود البكاء وتطلب من مخرج البرنامج الخروج إلى فاصل قائلة: "أنا بوظت الحلقة.. الحلقة باظت اطلعوا فاصل".

لحظة انهيار ريهام سعيد من «البكاء» على الهواء


كما أجهش الإعلامى جابر القرموطى بالبكاء على الهواء مباشرة ببرنامجه "مانشيت"، بسبب تقديم ألبرت شفيق رئيس قناة "أون تى فى" استقالته من المحطة وأثنى جابر القرموطى على ألبرت شفيق، قائلاً: "ألبرت رجل محترم واستفدت منه وتجربته بالقناة واحترامه وتقديره للمكان، ويستحق من العاملين الشكر لأنه عملة نادرة وطوبة مهم جدًا بجدار القناة، وإن شاء الله أشوفه فى مكان أفضل وأحسن وهيبقى علامة مهمة فى تأسيس قناة جديدة ومهمة فى الحقل الإعلامى المصرى".

كلام من القلب - بكاء هستيرى للإعلامية لمياء فهمى أثناء مقدمتها عن برالأم - مش قادرة اكمل خرجونى فاصل


أما الإعلامى محمود سعد فبرغم أنه يعد من كبار الإعلاميين على الساحة وله باع طويل فى مجال الإعلام إلا أن هذا لم يمنعه من التأثر بعد رحيل الشاعر الكبير الراحل عبد الرحمن الأبنودى خاصة وأن آخر لقاءات الأبنودى كانت مع محمود سعد وأصيب بحالة من البكاء على الهواء وفى موقف أخر تأثر محمود سعد، بشدة أيضا عند حديثه عن والدته، وذلك بالتزامن مع الاحتفال بعيد الأم، لافتًا إلى أنه فقدها منذ أن كان فى الأربعينيات من عمره، موجهًا رسالة إلى الجميع: "عايز أقول لكل واحد أمه جنبه، خلى بالك منها، أنا عندى 61 سنة، وأمى سابتنى ومشيت وأنا عند 45 سنة، بينى وبينها تفاصيل كتيرة، لأنى كنت الصغير، أمى مشوار كفاح كبير زى أى أم مصرية، أبويا توفى وهى عندها 27 سنة، تعبت جامد عشان تربينا، وحينها لم يستطع سعد أن يُكمل الفقرة وخرج إلى فاصل اضطرارى بعد أن أغرورقت عيناه بالدموع.

ويبدو أن بكاء وانهيار الإعلاميين ليس فقط بسبب التأثر بمواقف حزينة ولكن البعض بكى من الفرحة وهو ما فعله الإعلامى عمرو أديب، الذى بكى على الهواء، خلال تقديمه برنامج "القاهرة اليوم" على شاشة قناة "اليوم" احتفالا بمرور 17 عاما على برنامجه وقال أديب "إن البرنامج لم يكن قائمًا على شخص واحد، ووجه أديب الشكر لجميع المشاهدين والعاملين والفنيين بالبرنامج".


عمرو أديب "يبكى" على الهواء و يحتفل بمناسبة مرور "17 سنة" على "القاهرة اليوم




جابر القرموطى يبكى بعد استقالة ألبرت شفيق




انهيار مذيعة دريم من البكاء على الهواء بسبب كلمة واجها طفل لوالدة بعد ضربه وتعذيبه












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة