بالصور.. "المصرية للمطارات" تعقد الاجتماع التنفيذى لمناقشة سير العمل

الثلاثاء، 11 أغسطس 2015 07:08 م
بالصور.. "المصرية للمطارات" تعقد الاجتماع التنفيذى لمناقشة سير العمل جانب من الاجتماع
كتبت رحاب نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقدت الشركة المصرية للمطارات اليوم الثلاثاء اجتماعا تنفيذيا لرؤساء القطاعات ومديرى المطارات والمعروف بـ Ex- comبرئاسة اللواء طيار عادل محجوب، رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للمطارات، لمناقشة سير العمل وحركة الركاب فى جميع المطارات المصرية.

وأكد محجوب خلال الاجتماع التنسيق المستمر بين مديرى المطارات وقيادات الشركة، فى كل متطلبات المطارات والعمل على الحل الفورى لأى احتياجات وخاصة التى قد تعوق العمل.
اليوم السابع -8 -2015

وأضاف أن قيادات ومديرى مطارات الشركة والعاملين بها مطالبين جميعًا ببذل المزيد من الإخلاص ومضاعفة الجهد والتفانى فى العمل حتى نحافظ على استمرار إيرادات وزيادة أرباح الشركة والتى من شأنها العودة بالخير على العاملين بصفة خاصة والدولة بصفة عامة.

ناقش الاجتماع حركة الركاب فى مطارات شرم الشيخ والغردقة والأقصر وأسوان وبرج العرب وسوهاج وأسيوط وباقى المطارات التابعة للشركة، بالاضافة إلى الموقف المالى ونسب الزيادة والنقص خلال عام 2015 مقارنة بمثليها عام 2014 من نفس الفترة الحالية مع تحليل حركة الطائرات والركاب والجنسيات.

كما تم عرض المقترحات التى تؤدى إلى زيادة إيرادات الشركة وكيفية ترشيد الاستهلاك، وتقديم أعلى مستوى خدمة للركاب كما ناقش المستجدات والمقترحات والاحتياجات المقدمة من قيادات ومديرى مطارات الشركة، وذلك لتقديم أعلى مستوى خدمة للركاب وأيضاً تلبية متطلبات العاملين التى قد تعوق العمل.

اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة