مستشار بأكاديمية ناصر العسكرية: الولايات المتحدة صنعت داعش وتدعمها

الثلاثاء، 11 أغسطس 2015 07:56 م
مستشار بأكاديمية ناصر العسكرية: الولايات المتحدة صنعت داعش وتدعمها اللواء طلعت موسى الخبير الاستراتيجى والمستشار باكاديمية ناصر العسكرية
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اللواء طلعت موسى، الخبير الاستراتيجى والمستشار بأكاديمية ناصر العسكرية، إن الولايات المتحدة الأمريكية تشكل تهديدا مباشرا للأمن القومى المصرى.. وأن من ضمن أهدفها الحفاظ على بقاء وأمن إسرائيل.

وأضاف الخبير الاستراتيجى والمستشار بأكاديمية ناصر العسكرية، خلال فعاليات المائدة المستديرة، التى ينظمها مركز بحوث الشرق الأوسط بجامعة عين شمس تحت عنوان"قانون الإرهاب بين حماية الحريات العامة وحماية الأمن القومى"، وذلك بقاعة مؤتمرات المركز، أن الولايات المتحدة الأمريكية تقيم علاقات مزدوجة مع الدول، وأنها على علاقة مع جميع العناصر الإرهابية، وهى من صنعت داعش وتمدها بالبطاطين والأدوية، لافتًا إلى أن المخابرات المركزية الأمريكية لها 60 قمرا للتجسس حول العالم ونصف مليون متعامل معها ومازالت تعتبر أن جماعة الإخوان جماعة سياسية وليست إرهابية.

ومن جانبه قال اللواء عبد المنعم السعيد، الخبير الاستراتيجى، إن ثورة 30 يونيو قامت تلبية لرغبة الشعب المصرى خرج فيها أكثر من 70% من الشعب، وثار الجيش فى موقف بطولى عندما انهارت قوى الشرطة وحمى البلاد من اقتتال أهلى، وللبجاحة وصلت العمليات الإرهابية لنقاط الجيش والشرطة ودخلنا لأبراج الكهرباء فى ظل هجمة إعلامية من القنوات العميلة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة