ولأن "سيناء" أجمل سأنتظر..5 أسباب تخليك ما تستسهلش وتطلع الساحل والسخنة

الثلاثاء، 11 أغسطس 2015 09:11 م
ولأن "سيناء" أجمل سأنتظر..5 أسباب تخليك ما تستسهلش وتطلع الساحل والسخنة الشعب المرجانية فى سيناء
كتب حسن مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
السفر إلى الساحل الشمالى أو العين السخنة هو الحل الأمثل فى الصيف لمعظم الراغبين فى قضاء إجازة سريعة، ولكن هذا الحل لا يكون دائما الأمثل، وهناك العديد من الأسباب التى تؤكد أن الانتظار أجمل، وأن الذهاب فى رحلة ربما أطول إلى مدن سيناء المتعددة ربما يكون هو الاختيار الأفضل.

1- وفر فلوسك واستمتع أكثر


فى الغالب البقاء لمدة 3 أيام فى أحد القرى السياحية فى الساحل أو العين السخنة يكلف مبلغا كبيرا جدا من المال، خصوصا فى وقت الإجازات أو فى نهاية الأسبوع، وتلك الأموال تكفى لقضاء أسبوع كامل فى سيناء وتغطية تكلفة برامج السهر والسمر هناك، أضف إلى ذلك أن الدخول إلى أى كافية أو سهرة جيدة فى تلك الأماكن يتطلب ميزانية خاصة.

2- البحر والشعب المرجانية


لا يوجد فى مصر أجمل من مياه سيناء، خصوصا لو أضفت وجود الشعب المرجانية والأسماك الملونة، وإمكانية القيام بألعاب مائية لا تتوفر إلا هناك.

3- الطبيعة


سيناء تتمتع بطبيعة لا يشاركها مكان فيها، مثل دهب وراس شيطان وغيرهم، وتتمتع بجبال ووديان وطبيعة خلابة لن تجدها وسط المناخ التجارى الذى يسيطر على مصايف الساحل والعين السخنة.

4- الهدوء


الزحام الذى يسيطر على المصايف القريبة يكفى للهروب منها، الدخول لكافية أو سهرة فى الساحل يعد رحلة غير مضمونة، ويجب أن تنتظر على قوائم الانتظار حتى تصل له بشكل مرعب يجعل الرحلة إلى سيناء أجمل.

5- التغيير


التغيير أمر هام بالنسبة لكل الراغبين فى الاستمتاع بإجازة جديدة، وهنا تضم سيناء مجموعة كبيرة جدا من الأماكن التى تختلف بشكل كبير، وتتنوع طبيعتها حيث يمثل كل منها عالم خاص للغاية وكأنك سافرت لدولة مختلفة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة