عالية المهدى: شفيق طلب ضمى للجنة انتخابات الحركة الوطنية ولم أوافق حتى الآن

الأربعاء، 12 أغسطس 2015 07:15 ص
عالية المهدى: شفيق طلب ضمى للجنة انتخابات الحركة الوطنية ولم أوافق حتى الآن الدكتورة عالية المهدى
كتب محمد أبو عوض

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الدكتورة عالية المهدى، عميد كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة الأسبق، إن الفريق أحمد شفيق رئيس حزب الحركة الوطنية طلب منها الانضمام إلى لجنة الانتخابات فى الحزب، إلا أنها لم تقبل الانضمام للجنة حتى الآن .

وأضافت عميد كلية الاقتصاد والعلوم السياسية الأسبق لـ"اليوم السابع"، أن الاجتماع الأخير الذى ضم عددا من أعضاء الحزب داخل أحد فنادق القاهرة لم يكن بشأن لجنة الانتخابات الخاصة بحزب الحركة الوطنية، كما صرح المستشار يحيى قدرى نائب رئيس الحزب، وإنما كان سببه مناسبة اجتماعية.

ويعد هذا التصريح نفيا لتصريحات المستشار يحيى قدرى نائب رئيس حزب الحركة الوطنية بشأن تشكيل لجنة الانتخابات الجديدة قبل أيام.

وكان المستشار يحيى قدرى نائب رئيس حزب الحركة الوطنية أكد لـ"اليوم السابع"، فى وقت سابق أن الفريق أحمد شفيق أجرى أول التعديلات الهيكلية داخل الحزب بإنشاء لجنة بشأن إدارة العملية الانتخابية تضم شخصيات من داخل الحزب وخارجه، وذلك بتكليف كامل من الفريق أحمد شفيق، رئيس الحزب، باختيار خمسة من الرموز السياسية الكبيرة لإدارة عملية الاختيار لمرشحى الحزب فى الدوائر الفردية، وما يتعلق بالأمور المالية وغيرها من كل الأمور الخاصة بالعملية الانتخابية المقبلة.

وأوضح قدرى أن اللجنة المشكلة من خارج الحزب تضم الدكتور أحمد زكى بدر، وزير التربية والتعليم الأسبق، والدكتورة لميس جابر، والدكتورة علياء المهدى، عميد كلية الاقتصاد والعلوم السياسية جامعة القاهرة، والدكتور سامح فريد، وزير الصحة الأسبق.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة