من الجدعنة للنسيان.. 8 أسباب تخلى السمكة "دورى" حبيبة مثالية

الأربعاء، 12 أغسطس 2015 03:00 م
من الجدعنة للنسيان.. 8 أسباب تخلى السمكة "دورى" حبيبة مثالية السمكة "دورى"
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بسيطة وعفوية ومحبة للحياة ومبهجة هكذا رأينا جميعًا السمكة "دورى" التى كانت إحدى الشخصيات الرئيسية فى فيلم "البحث عن نيمو" أو "finding Nemo" والتى لولاها لما تشجع "مارلين" والد "نيمو" لمواصلة الرحلة والبحث عن ابنه المفقود.

كلنا تقريبًا أحببنا "دورى" كصديقة مثالية تدعم حتى هؤلاء الذين لا تعرفهم، ولكن هل فكرتِ من قبل أن "دورى" حبيبة مثالية كذلك؟ إليك الأسباب الثمانية التى تثبت ذلك..

"الجدعنة"


لم يسبق لدورى أن تعرف "مارلين" والد "نيمو" لكن هذا لم يجعلها تتردد لحظة واحدة قبل أن تساعده.. الوجود بقرب حبيبة كهذه يعنى أنك أبدًا لن تكون وحيدًا فى مواجهة مشاكلك، ستجدها دومًا تساندك ومستعدة للتضحية من أجلك.

"النسيان"


يشكو الرجال كثيرًا من الذاكرة الحديدية للنساء خاصة فيما يتعلق بالأحداث السيئة وبأخطائه، مع حبيبة مثل "دورى" لن تواجه مشاكل كهذه، حتى لن تعاتبك لأنك نسيت عيد زواجكما أو ذكرى لقائكما الأول، لأنها أصلاً نسته.

"ودودة"


"دورى" تحب الجميع ومن المستحيل أن يقابلها أحد ولا يحبها، حبيبة كـ"دورى" ستكون مفضلة لدى أهلك وأصدقائك وكل من يحيطون بكما، ستعرف دائمًا كيف تحسن معاملة المقربين منك ومن يهمك أمرهم.

"متفائلة"


مهما حدث تحافظ "دورى" على ابتسامتها وتفاؤلها وثقتها بأن القادم أفضل، وهو ببساطة كل ما تحتاجه من حبيبتك فى أيام يعانى فيها العالم ظروفًا قاسية.

"عندها حلول"


لا تعرف "دورى" المستحيل، دائمًا تجرب وتحاول حلولاً مختلفة ولا تستسلم أبدًا، وهو ما يمنحك طاقة إيجابية وحماسا دائما لمواصلة النضال من أجل تحقيق أحلامك، مع حبيبة مثل "دورى" لن تعرف اليأس أبدًا.

"مغامرة"


لا تعرف "دورى" أبدًا معنى "منطقة الراحة"، حياتها كلها عبارة عن مغامرة متواصلة، لا تفكر أبدًا فى عواقب مغامراتها وتدخل أى منطقة مجهولة فقط لاستكشافها، لأنه "إيه المانع؟". وحياة مع حبيبة كهذه يعنى متعة متواصلة واستكشافات متنوعة وغريبة.

"مشاعرها واضحة"


بكل وضوح وشجاعة تعبر "دورى" عن مشاعرها، تعترف أنها خائفة، أنها تحبك، أنها لا تريد أن تكون وحيدة، مع حبيبة مثل "دورى" لن تضيع وقتك فى التخمين والتفكير فيما وراء الكلمات، لن يكون حواركما معاً مليئًا بـ"مالك؟ مافيش" لأنها لا تخجل من التعبير عن نفسها بوضوح وصراحة تامة.

"عندها طريقتها لتمضية الوقت"


تتمتع "دورى" بعيون كعيون الأطفال، ترى فى كل شىء محاط بها لعبة ومتعة حتى لو كانت خطيرة، ولديها دائمًا طريقتها الخاصة فى قضاء الوقت باستمتاع، وبالتأكيد مع حبيبة تشبه "دورى" لن تشعر بالملل أبدًا.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة