"هانج أوت" على أندرويد يحصل على تصميم جديد وبعض الإصلاحات

الأربعاء، 12 أغسطس 2015 06:26 ص
"هانج أوت" على أندرويد يحصل على تصميم جديد وبعض الإصلاحات هانج أوت
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلقت جوجل أخيرًا تحديثًا جديدًا لـ Hangouts على منصة التشغيل أندرويد والذى وفر تصميمًا جديدًا للتطبيق، بالإضافة إلى بعض المميزات الجديدة المفيدة.

ووفقًا لما ذكره موقع The Next Web الهولندى، فإن التحديث الأخير جعل آخر شكل التطبيق على منصة أندرويد مشابهًا لنسخة التطبيق الموجودة على منصة التشغيل ios، بالإضافة إلى جعله أبسط بكثير فى الاستخدام، مع وجود أزرار أبسط للاتصال ولسرعة إرفاق الملفات مع القدرة على إضافة عدة صور فى وقت واحد.

كما يتيح التطبيق الحصول الرد على رسائل الـmms باستخدامGoogle Voice، كما يمكن الآن للمستخدم وضع رسالة الحالة المخصصة له مرة أخرى.

وتقول جوجل إن التطبيق أصبح أكثر سرعة ومن المتوقع أن يستهلك طاقة أقل من البطارية، كما أضافت جوجل أيضًا هوية المتصل إلى واجهة اتصال Hangouts، حيث إن التحديث موجود الآن على متجر جوجل بلاى.

وأكدت جوجل فى وقت سابق أنها ستستبدل الثلاث قوائم الموجودة بقائمة واحدة والتى ستصبح أكثر ذكاء، بالإضافة إلى وجود زر "new conversation - المحادثات الجديدة" فى أسفل يمين الشاشة، وفى شاشة الدردشة، فإن Hangouts يشبه الآن iMessage مع خاصية السحب، ومحاط بالعديد من الفقاعات، كذلك هناك شريط قوائم جديد على طول الجزء السفلى من حقل إدخال الرسائل مستبدلاً بذلك رمز المشبك، ويسمح للمستخدم بإضافة الصور بشكل سريع ومجموعة من الرموز التعبيرية، أو الموقع إلى رسائل.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة