7 هدايا مطرقعة وغير متوقعة للأم الجديدة.. نظفى لها البيت وخليها تروح spa

الخميس، 13 أغسطس 2015 12:14 ص
7 هدايا مطرقعة وغير متوقعة للأم الجديدة.. نظفى لها البيت وخليها تروح spa يوم فى الspa
كتبت فاطمة خليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقضى أغلب الأمهات الجدد أوقاتهن ما بين الرضاعة وتغيير الحفاضات وتهدئة الطفل، وأياما طويلة من عدم النوم بسبب الطفل الجديد، لذا إذا كنتِ تفكرين فى هدية للأم الجديدة، يجب أن تكون غير تقليدية أو متوقعة، فبالتأكيد إنها قد اشترت أغلب الأشياء التى يحتاجها البيبى قبل الولادة.. لذا فما رأيك فى هذه الهدايا، بحسب موقع "New parent":

1- حجز يوم للأم الجديدة فى الـspa لعمل حمام بخار ومساج والعناية بجمالها والتخلص من الضغوط والتوتر، حتى تتخلص أيضاً من اكتئاب ما بعد الولادة، ويمكن أن تساعديها فى تحمل مسئولية الطفل فى هذه الأثناء وإرضاعه وتغيير الحفاضات.

2- اشترى هدية للأم وليس للطفل، لأنها تحتاج لأن تعتنى بنفسها، واختارى لها ملابس تخفى عيوب امتلاء الجسم بعد الولادة، وكذلك تكون سهلة عليها عند إرضاع طفلها.

3- قومى بأداء أعمال تنظيم وترتيب المنزل بدلاً منها أو استأجرى خادمة تقوم بهذه الأعمال بدلاً منكِ، وهذه هدية لن تنساها أبداً لأنها تكون متعبة ولا تستطيع أن تقوم بأعمال المنزل.

4- اشترى لها حقيبة يد صغيرة لاحتياجات المولود على أن تكون صغيرة تناسبها لحمل كل مستلزماتها ومستلزماته بدلاً من حمل الحقائب الكبيرة التى تمثل عبئاً على الأم.

5- اشترى لها "كريم" يخفى علامات تمدد البطن بعد الحمل والولادة، لأن هذه العلامات تمثل مشكلة لها أو اشترى لها "حزام البطن" لتساعديها على استعادة شكل بطنها قبل الحمل.

6- يمكنكِ شراء عقد به دلايتين أحدهما عليها اسم الأم والأخرى اسم المولود، وهى هدية مختلفة من نوعها.

7- اشترى لها مجموعة من الكتب الملونة المصورة للمولود الجديد، بحيث تعوده على القراءة له منذ صغره.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة