أسوان يفسخ عقود لاعبيه بالتراضى مقابل التنازل عن المستحقات

الخميس، 13 أغسطس 2015 01:56 م
أسوان يفسخ عقود لاعبيه بالتراضى مقابل التنازل عن المستحقات فريق أسوان
المنيا - خالد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن مجلس إدارة أسوان الرياضى برئاسة الدكتور حسن عبد القادر على صرف الدفعة الرابعة من عقود اللاعبين الراحلين عن النادى والمتمثلة فى نسبة المشاركة عن الموسم الماضى مقابل شرط واحد .

واشترطت إدارة أسوان على اللاعبين الثمانية الراحلين عن صفوف الفريق بعد الصعود للممتاز فسخ عقودهم مع النادى بالتراضى مقابل الحصول على نسبة 25% المتمثلة فى نسبة المشاركة عن الموسم المنتهى .

أعلن لاعبو أسوان الراحلين رفضهم التام لقرار مجلس إدارة أسوان مؤكدين حقهم فى الحصول على تلك النسبة المشاركة من الموسم الماضى وحقهم فى الحصول على مقدم عقود الموسم الجديد بسبب عدم إخطارهم بالرحيل خلال 15 يوم من انتهاء الموسم الماضى .

طالب اللاعبون من إدارة أسوان بصرف حقوقهم الكاملة وإلا سيتقدموا بشكاوى لاتحاد الكرة المصري ولجنة شئون اللاعبين للحصول على حقوقهم من نسبة المشاركة بالإضافة لمقدم عقود الموسم الجديد بعد قرار عماد النحاس بالاستغناء عن جهودهم والإبقاء على 6 لاعبين فقط من القدامى للاستمرار مع الفريق فى الممتاز .

كانت إدارة أسوان قد استغنت عن 8 لاعبين وهم عمر يوسف وأيمن العادلى والحسيني سمير وأنور محمد ومحمود سيد ومؤمن محسن واحمد المقص ومحمد جمعة سلكة .











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة