"الأورمان" تطلق حملة للتبرع بتكييفات ومراوح لغير القادرين "لمواجهة الحر"

الخميس، 13 أغسطس 2015 05:26 م
"الأورمان" تطلق حملة للتبرع بتكييفات ومراوح لغير القادرين "لمواجهة الحر" القرى الأكثر فقرا- أرشيفية
كتبت منى فهمى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن مصطفى زمزم المتحدث باسم جمعية الأورمان، عن إطلاق حملة للتبرع بمروحة أو مبرد لغير القادرين بالقرى والأحياء الشعبية والمستشفيات الحكومية، فى ظل ارتفاع مستمر فى درجات الحرارة وحدوث حالات وفيات وإصابات بين المواطنين بسبب موجة الحر.

وقال زمزم فى بيان : "علشان سرعة إنقاذ الناس الغلابة انزل بنفسك اشترى أو لو عندك حاجة كويسة وزيادة فى البيت روح إلى أقرب جمعية تثق بها أو أقرب أسرة محتاجة أو أقرب مستشفى حكومى أو جامعى واعرف إن الحملة بتاعتنا كلنا ولازم تعمل شير لكل الناس".


وأضاف زمزم: "الحمد الله والشكر لله على دعمكم جميعا لحملة الخير وإنقاذ المصريين الغلابة من درجات الحرارة المرتفعة خاصة داخل قرى الصعيد والمناطق الصحراوية والحدودية وبدأنا الحمله من بوست واشترك معانا معظم وسائل الإعلام والجمعيات وشركاء الخير ودعمت الحملة د. غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى والإعلامى خيرى رمضان والإعلامية رشا نبيل والكاتب الصحفى سامى عبد الراضى وغيرهم الكثير من زملائنا الإعلاميين والصحفيين".

وتابع زمزم:" إنه بعد مرور 48 ساعة من بداية الحملة، اتصل بى مسئولون عن شركات ومتبرعين كتير وأبلغتهم بتوصيل التبرعات لأقرب مستشفى أو أسر فقيرة أو أقرب فرع لجمعية الأورمان على مستوى الجمهورية لأنهم أكثر من 60 فرعا بجميع المحافظات والرقم مجانى للحملة طول اليوم 19455 وأنه سيتم إرسال مندوب للتسهيل على المتبرعين وحصلنا على عروض أسعار جيدة، مروحة سقف 125جنيهًا ، ومروحة مكتب 200 جنيه ، وكولدير مياه 1200جنيه ، ورقم تليفون الحملة يتلقى الاتصالات من التاسعة صباحا وحتى التاسعة مساء هو الخط الساخن 19455".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة