بالصور.. أفضل 10 صور صيفية لنجمات عالميات.. كيندال جينر تنافس ريهانا بالبكينى.. وآمبر روز الأكثر إثارة.. وجنيفر لورانس ترفع شعار المرح للجميع.. وكريسى تيجن تحمل طبق من الدجاج فى صورة كوميدية

الخميس، 13 أغسطس 2015 06:02 م
بالصور.. أفضل 10 صور صيفية لنجمات عالميات.. كيندال جينر تنافس ريهانا بالبكينى.. وآمبر روز الأكثر إثارة.. وجنيفر لورانس ترفع شعار المرح للجميع.. وكريسى تيجن تحمل طبق من الدجاج فى صورة كوميدية كيندال جينر بمايوه برتقالى
كتبت أسماء مأمون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصت العديد من نجمات هوليوود على نشر صورهن أثناء استمتاعهن بوقتهن فى المصايف على مواقع التواصل الاجتماعى فى مقدمتها إنستجرام، وذلك فى خطوة لمشاركة معجبيهن ومحبيهن اللحظات السعيدة فى حياتهن، ويأتى على رأس هؤلاء النجمات كيندال جينر التى حرصت على نشر صورة لها وهى ترتدى المايوه البكينى، واختارت كيندال اللون البرتقالى لتظهر به أمام محبيها.

كيندال جينر بمايوه برتقالى -اليوم السابع -8 -2015
كيندال جينر بمايوه برتقالى


وقامت النجمة العالمية ريهانا بنشر صورة لها على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام وهى تستجم تحت آشعة الشمس وترتدى مايوه متداخل الألوان ويغلب عليه اللون البنى، وكذلك قامت كايلى جينر بنشر صورة لها على صفحتها الخاصة على إنستجرام وهى ترتدى مايوه أسود وظهر شعرها بلون مائل للأخضر.

 ريهانا ترتدى مايوه بنى -اليوم السابع -8 -2015
ريهانا ترتدى مايوه بنى


 كايلى جينر بمايوه أسود -اليوم السابع -8 -2015
كايلى جينر بمايوه أسود


وكذلك اختارت نجمة تليفزيون الواقع كورتنى كاردشيان أن ترتدى مايوه باللون الأسود كما ارتدت نظارة باللون الأسود، ووضعت بعض الإكسسوارات الذهبية لتكمل إطلالتها الأنثوية، كما ظهرت عارضة الأزياء العالمية هايدى كلوم وهى ترتدى مايوه بيكينى أسود وتستمتع بوقتها على متن أحد اليخوت كما ارتدت نظارة شمسية وقبعة من اللون البيج لحماية وجهها من آشعة الشمس، وكتبت تعليقا على الصورة "صباح الخير أيها الشروق".

 كورتنى كاردشيان بمايوه باللون الأسود -اليوم السابع -8 -2015
كورتنى كاردشيان بمايوه باللون الأسود


 هايدى كلوم وهى ترتدى مايوه بيكينى أسود   -اليوم السابع -8 -2015
هايدى كلوم وهى ترتدى مايوه بيكينى أسود



أما النجمة جنيفر لورانس فاختارت أن تقضى بعض الوقت مع أصدقائها على متن أحد اليخوت وحرصت النجمة على أن تلتقط صورة جماعية لها مع أصدقائها حيث كن جميعا يرتدين ملابس بحر ويشكلن هيئة الهرم وقامت جنيفر لورانس بالوقوف على قمة الهرم ورفع يديها فى الهواء وكانت ترتدى مايوه بكينى متعدد الألوان يغلب عليه اللونين الأزرق والأحمر ونظارة شمسية وبعض الإكسسوارت فى يدها.
 جنيفر لورانس  على قمة الهرم -اليوم السابع -8 -2015
جنيفر لورانس على قمة الهرم




واختارت النجمة آمبر روز أن تظهر بإطلالة أنثوية حيث ارتدت مايوه أبيض أثناء جلوسها أمام حمام سباحة صغير وكتبت معلقة على الصورة أحب ملابس السباحة الجديدة الخاصة بى، كما حصرت على أن ترتدى "حلق" كبير لإكمال إطلالتها.

 النجمة آمبر روز بإطلالة أنثوية -اليوم السابع -8 -2015
النجمة آمبر روز بإطلالة أنثوية



وحرصت النجمة كريسى تيجن على نشر صور كوميدية لها وهى تحمل "طبق" من الدجاج على جسمها أثناء استلقائها للاستمتاع بالشمس أمام أحد حمامات السباحة، وكانت ترتدى مايوه أسود اللون ونظارة شمسية زرقاء، كذلك قامت شارلوت ماكينى بنشر صورة لها وهى ترتدى مايوه بكينى، ونشرت بيلا صورة لها من أمام حمام سباحة.
شارلوت ماكينى مايوه بكينى أسود -اليوم السابع -8 -2015
شارلوت ماكينى مايوه بكينى أسود


 بيلا حديد أمام حمام سباحة -اليوم السابع -8 -2015
بيلا حديد أمام حمام سباحة










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة