آسر ياسين ينتهى من تصوير فيلم "من ضهر راجل" نهاية الشهر الجارى

الجمعة، 14 أغسطس 2015 09:05 ص
آسر ياسين ينتهى من تصوير فيلم "من ضهر راجل" نهاية الشهر الجارى آسر ياسين
كتبت مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الفنان آسر ياسين لـ"اليوم السابع" إن مخرج فيلم "من ضهر راجل" أوقف تصوير الأسبوع الجارى بسبب التعديلات فى الديكور المخصص للعمل، لافتا إلى أنه يستأنف التصوير الأسبوع المقبل فى منطقة الحزام الأخضر.

وأضاف آسر أن المشاهد تجمع بينه وبين الفنان محمود حميدة والفنانة ياسمين رئيس، مشيرا إلى أنه سيقدم دورا جديدا ومختلف سيفاجئ به الجمهور، حيث إنه يجسد دور شاب يعشق لعبة الملاكمة وتتوالى الأحداث حول ذلك، والفنان محمود حميدة يجسد دور الأب المكافح الذى يحاول أن يحقق حلم ابنه فى إطار درامى اجتماعى.

وأشار آسر ياسين أنه ينتهى من تصوير مشاهده فى الفيلم نهاية الشهر الجارى، حيث إن مخرج العمل سيكثف عدد ساعات التصوير للانتهاء من التصوير قبل حلول موسم عيد الأضحى المبارك المقبل.

فيلم "من ضهر راجل" تدور أحداثه حول شخصية شاب يعشق الملاكمة، ويتمنى أن يصبح ملاكما مشهورا، ويدخل من أجل تحقيق حلمه فى الكثير من التحديات، وتتطور الأحداث ليتحول إلى بلطجى وتنقلب حياته رأسا على عقب، كما يجسد الفنان محمود حميدة دور والده فى الفيلم.

ويشارك إلى جانب آسر ياسين فى بطولة فيلم "من ضهر راجل"، عدد كبير من الفنانين منهم محمود حميدة وياسر جلال وصبرى فواز وشريف رمزى ووليد فواز وياسمين رئيس، وهو من تأليف محمد أمين راضى، وإخراج كريم السبكى.

ومن ناحية أخرى أعرب آسر ياسين عن سعادته بردود الأفعال حول مسلسل "العهد" الذى شارك به موسم رمضان الماضى، والذى حقق نجاحا كبيرا من النقاد والجمهور ودور مهيب" الذى قدمه فى العمل، قائلا: "من أول ما رأيت السيناريو من المؤلف محمد أمين راضى لم أتردد لحظة على الدور".

مسلسل العهد" بطولة غادة عادل، هنا شيحة، كندة علوش، آسر ياسين، شيرين رضا، تأليف محمد أمين راضى، إخراج خالد مرعى، إنتاج طارق الجناينى.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة