مواجهات ساخنة فى ملاعب أوروبا.. بيلباو مع برشلونة فى "ذهاب" السوبر الإسبانى.. البايرن يستضيف هامبورج بافتتاح "البوندزليجا".. والمان يونايتد ضيفاً على أستون فيلا فى "البريميرليج"

الجمعة، 14 أغسطس 2015 10:07 ص
مواجهات ساخنة فى ملاعب أوروبا.. بيلباو مع برشلونة فى "ذهاب" السوبر الإسبانى.. البايرن يستضيف هامبورج بافتتاح "البوندزليجا".. والمان يونايتد ضيفاً على أستون فيلا فى "البريميرليج" بيلباو - أرشيفية
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سيكون عُشاق الساحرة المستديرة، على موعد مع وجبة كروية دسمة، اليوم الجمعة، حيث ستكون ملاعب القارة العجوز على موعد مع العديد من المواجهات الأوروبية الساخنة.. ويستعرض "اليوم السابع" الأبرز خلال السطور التالية.

بيلباو x برشلونة


يحل فريق برشلونة الإسبانى ضيفاً على مواطنه اتليتك بيلباو بملعب "سان ماميس" فى العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، فى "ذهاب" بطولة كأس السوبر الإسبانى.

يخوض العملاق الكتالونى المباراة وهو منتشياً بالتتويج بلقب السوبر الأوروبى على حساب إشبيلية بلقاء تاريخى انتهى بفوز البرسا 5/4 بعد شوطين إضافيين ليستمر البلوجرانا كالقطار الذى يحصل على جميع البطولات بعد إنهاء الموسم الماضى بالثلاثية التاريخية الدورى والكأس الإسبانيين ودورى أبطال أوروبا.

فى المقابل يدخل أتليتك بيلباو الفريق "الباسكى" ووصيف بطل الكأس الموسم الماضى، متسلحًا بعاملى الأرض والجمهور ومحاولة تحقيق نتيجة إيجابية بلقاء الذهاب قبل خوض لقاء الإياب على ملعب "كامب نو".

بايرن ميونيخ x هامبورج


يستهل فريق بايرن ميونيخ مشوار الدفاع عن اللقب، عندما يستضيف نظيره هامبورج فى الثامنة والنصف مساء اليوم، الجمعة، بملعب "أليانز أرينا"، فى افتتاح منافسات الدورى الألمانى "البوندزليجا".

ويتطلع الفريق البافارى للحصول على لقب "البوندزليجا" للموسم الرابع على التوالى، فيما يسعى هامبورج للظهور بشكل مغاير فى الموسم الجديد، بعدما كان قاب قوسين أو أدنى من الهبوط لدورى الدرجة الثانية.

وحرص البايرن خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، على تدعيم صفوفه بالثنائى أرتورو فيدال قادماً من يوفنتوس الإيطالى، ودوجلاس كوستا قادماً من شاختار دونيستك الأوكرانى، أملاً فى المحافظة على اللقب.

أستون فيلا X مانشستر يونايتد


يحتضن ملعب "فيلا بارك"، فى التاسعة إلا ربع مساء اليوم، الجمعة، المباراة التى تجمع بين فريقى أستون فيلا ومانشستر يونايتد، فى افتتاح منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وتغلب أستون فيلا على بورنموث بهدف دون مقابل، فى مستهل مشواره بـ "البريميرليج"، فيما تغلب مانشستر يونايتد على توتنهام بنفس النتيجة، ليحصد الفريقان أول ثلاث نقاط.

وينتظر أن يواصل سيرجيو روميرو، حارس المنتخب الأرجنتينى، تولى حماية عرين المان يونايتد فى مباراة الليلة، بعدما أصبح الإسبانى دافيد دى خيا خارج حسابات النادى.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة