أهالى مريض يحررون محضرًا ضد مستشفى كرموز لامتناع الطبيب عن معالجته

السبت، 15 أغسطس 2015 06:17 م
أهالى مريض يحررون محضرًا ضد مستشفى كرموز لامتناع الطبيب عن معالجته مستشفى كرموز - ارشيفية
الإسكندرية - جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام أهالى أحد المرضى المصاب باشتباه فى جلطة، بتحرير محضر رقم 8 أحوال قسم مينا البصل ضد مستشفى كرموز للعمال، والتابعة لهيئة التأمين الصحى بالإسكندرية، لإثبات حالة بامتناع الطبيب عن الكشف على المريض.

وقال محمد الشباسى أحد أقارب المريض، أنهم قد أكدوا أن المريض مصاب باشتباه فى جلطة، وأنهم طالبوا دكتور الاستقبال بتحويله إلى طبيب أمراض عصبية، إلا أنه أصر على تحويله لدكتور باطنة، وأضاف قائلا: "للأسف دكتور الباطنة كان نايم وبعد وقت طويل، وبعد أن علت الأصوات وتوجهنا حيث ينام واصطحبناه للحالة إلا أنه رفض الكشف عليها معاقبة لنا على إيقاظه من النوم – على حد قوله".

وأضاف الشباسى: "توجهنا إلى قسم مينا البصل، وتم عمل المحضر رقم 8 أحوال قسم مينا البصل لإثبات حالة بامتناع الطبيب عن الكشف على الحالة.

وتابع "الشباسى" توجه إلى المستشفى مندوب من القسم للتأكد من الواقعة، وحضر النائب الإدارى، الذى لم يكن متواجدا وهو د. أحمد جاد، والذى أكد على الكشف على الحالة وعدم وجود أى شىء إلا أن أهالى المريض أصروا على أن الاعراض تدل على اشتباه جلطة إلا أنه أمر بخروج الحالة وعدم إسعافها من الجلطة".

وأوضح الشباسى قائلا: "اضطررنا إلى التوجه بالحالة لمستشفى القوات المسلحة، والتى أكدت وجود الجلطة وجار عمل تقرير بالحالة لرفع قضية بالتقصير والإهمال والتشخيص الخطأ على مستشفى كرموز".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة