الشيخ ميزو: زيارتى لإيران علمية.. وشاركت مع حسن نصر الله فى مؤتمر بلبنان

السبت، 15 أغسطس 2015 05:45 م
الشيخ ميزو: زيارتى لإيران علمية.. وشاركت مع حسن نصر الله فى مؤتمر بلبنان الداعية محمد عبد الله نصر الشهير بـ"ميزو"
كتب محمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف الداعية محمد عبد الله نصر، الشهير بـ"ميزو"، أن أجهزة الأمن احتجزته فى مطار القاهرة أمس لأكثر من 12 ساعة بعد عودته من العاصمة الإيرانية طهران، مشيرًا إلى أنه تم مصادرة جهاز اللاب توب الشخصى الخاص به ومجموعة من الكتب الدينية جلبها معه من إيران.

وأضاف "ميزو" لـ"اليوم السابع": "ذهبت إلى إيران لإلقاء محاضرات فى جامعة المصطفى والحوزة العلمية عن الوحدة الإسلامية والفروق بين المذاهب الإسلامية بهدف التقريب بين المسلمين"، مشيرا إلى أن زيارته لإيران استغرقت نحو 15 يومًا كما كشف فى الوقت ذاته أنه أجرى زيارة أخرى إلى العاصمة اللبنانية بيروت حيث شارك فى مؤتمر دولى عن المقاومة والقضية الفلسطينية - بحسب قوله.

وأشار إلى أن الاتحاد العالمى لعلماء المقاومة هى الجهة التى نظمت المؤتمر فى لبنان كما كشف أن حزب الله شارك فى المؤتمر من خلال كلمة للأمين العام حسن نصر الله بثها عبر الفيديو كونفرانس.

وأضاف:"المسئولون بمطار القاهرة عاملونى بشكل راق واكتفوا بسؤالى عن تفاصيل الزيارة لكنهم صادروا جهاز اللاب توب الخاص بى وبعض الكتب التى حصلت عليها من إيران حول الرد على الوهابية وفتوى من المراجع الشيعية بحرمة سب الصحابة بالإضافة إلى بعض الأسطوانات المدمجة" لافتا إلى أنه وصل مطار القاهرة فى الـ11 صباحا وغادره فى الرابعة من فجر اليوم التالى.

وبرر زيارته إلى إيران رغم الاضطرابات السياسية بينها وبين عدد من دول المنطقة العربية قائلا:"أنا لست رجل سياسة ولا مسئولا دينيا وكنت هناك فى زيارة لمؤسسات علمية".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة