بالفيديو والصور.. توابع فضيحة برشلونة فى السوبر الإسبانى.. النحس يطال أبطال الثلاثية.. وإنريكى يتحمل المسئولية.. واختفاء ميسى فى ظروف غامضة

السبت، 15 أغسطس 2015 04:46 م
بالفيديو والصور.. توابع فضيحة برشلونة فى السوبر الإسبانى.. النحس يطال أبطال الثلاثية.. وإنريكى يتحمل المسئولية.. واختفاء ميسى فى ظروف غامضة توابع الهزيمة المزلة لبرشلونة
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لم يهنأ نادى برشلونة بالتتويج بلقب السوبر الأوروبى، حتى تلقى صدمة تاريخية بالخسارة من أتليتك بلباو بأربعة أهداف نظيفة، فى ذهاب السوبر الإسبانى على ملعب "سان ماميس"، وشنت الصحافة العالمية هجوماً حاداً على الفريق الكتالونى ومدربه لويس إنريكى.

وعادت بعثة فريق برشلونة من بلباو عقب الخسارة مساء أمس، الجمعة، حيث ذكرت صحيفة "موندوديبورتيفو" المقربة من النادى الكتالونى، أن الصمت والانكسار خيم على رحلة عودة برشلونة بعد الخسارة المذلة من بلباو.

نحس الثلاثية:


ويعد فريق برشلونة ثالث نادٍ فى تاريخ كرة القدم يكون حامل الثلاثية، وهى لقب الدورى والكأس ودورى أبطال أوروبا، يخسر بفضيحة وبفارق أربعة أهداف بعد تتويجه مباشرة.
وسبق برشلونة كل من مانشستر يونايتد الذى سقط أمام تشيلسى بخماسية نظيفة فى عام 1999 بعد تتويجه بالثلاثية، بالإضافة إلى فوز ريال مدريد على بايرن ميونيخ برباعية فى عام 2014 بعد تتويج العملاق البافارى بالثلاثية فى 2013.


برشلونة بعد التتويج بالسوبر الأوروبى -اليوم السابع -8 -2015
برشلونة بعد التتويج بالسوبر الأوروبى




بعد الكارثة:


وقال إنريكى، المدير الفنى لبرشلونة، فى المؤتمر الصحفى عقب المباراة، "التفكير فى إمكانية العودة فى النتيجة ليس من قبيل الغرور، لم نظهر فى أفضل مستوياتنا، ولكن لا تزال هناك مباراة الإياب".

وأضاف مدرب البارسا، "أهنىء أتلتيك بلباو على الفوز والأجواء التى صاحبت المباراة وصبت فى صالحه، والاثنين على ملعبنا ووسط جماهيرنا سنحاول تسجيل هدف مبكر وتشكيل خطورة على مرمى بلباو للعودة بالنتيجة".

من جانبه قال خافيير ماسكيرانو، لاعب وسط برشلونة، "خلقوا 4 أو 5 فرص وسجلوا 4 أهداف، الأمر ليس طبيعيا، مقارنة مع ما حققناه الموسم الماضى، لكن يمكننا قلب النتيجة".

فيما قال بطل المباراة أرتيز أدوريز، مهاجم بلباو، "هذه أسعد ليلة فى حياتى، نحن راضون جدا، هذا نهائى ونعرف مدى صعوبة الفوز على برشلونة، لكن تبقى مباراة العودة، والأمر سيكون صعبا، برشلونة على أرضه هو الأفضل وبإمكانه تحقيق أى شىء".

فيما كشفت صحيفة “سبورت” الكتالونية الأخطاء التى وقع فيها فريق برشلونة، واعتبرت أن إنريكى كان من أهم عوامل خسارة البلوجرانا أمس.

وأضافت الصحيفة، أن أخطاء برشلونة الكارثية وهى الدفاع الهزيل وخط وسط المتواضع وقلة خلق الفرص على مرمى النادى الباسكى وعدم حصول الفريق على الراحة التامة للتعافى من مباراة السوبر الأوروبى مما أدى إلى الخسارة المذلة من بلباو.

إنريكى فى المباراة -اليوم السابع -8 -2015
إنريكى فى المباراة





الصحف تتحدث عن الكارثة:



ماركا:


برشلونة يحتاج معجزة فى الكامب نو للفوز بالسوبر الإسبانى بعد الخسارة من أتليتك بلباو 4/0 فى سان ماميس
ماسكيرانو: لن نستسلم فى الإياب

آس:


أتليتيك بلباو أهان برشلونة برباعية نظيفة

موندو ديبورتيفو:


برشلونة قادر على العودة أمام بلباو فى إياب السوبر
عطل فى سفينة برشلونة أمام بلباو
الحزن يخيم على بعثة برشلونة القادمة من إقليم الباسك

الصحف تتحدث عن برشلونة -اليوم السابع -8 -2015
الصحف تتحدث عن برشلونة



ليلة اختفاء ميسى:


وضح على نجوم برشلونة فى مباراة أمس الإرهاق الشديد بسبب ضغط المباريات، حيث لعب الفريق الكتالونى السوبر الأوروبى الثلاثاء فى جورجيا ثم عاد إلى إسبانيا لخوض ذهاب السوبر الإسبانى الجمعة.

وعندما تسود الأمور فى إقليم كتالونيا يظهر بطل واحد فى الآفق لإنقاذ برشلونة وهو ميسى، إلا أن قوة بلباو أخفت هذا الرجل فى ظروف غامضة، ولا يمكن تحميل ميسى مسئولية ما حدث وحده، لكن البرغوث الأرجنتينى لم يٌهدد مرمى الخصم كعادته مما أظهر البلوجرانا كالحمل الوديع فى مباراة الذهاب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة