فتاة "إيزيدية" تفضح زعيم تنظيم داعش الإرهابى..أبو بكر البغدادى اغتصب رهينة أمريكية عدة مرات وأوهمها بزواجها له على الشريعة الإسلامية.. وأمر بإعدادها قبل كل زيارة للعراق.. والرهينة قتلت فى غارة أردنية

السبت، 15 أغسطس 2015 12:15 ص
فتاة "إيزيدية" تفضح زعيم تنظيم داعش الإرهابى..أبو بكر البغدادى اغتصب رهينة أمريكية عدة مرات وأوهمها بزواجها له على الشريعة الإسلامية.. وأمر بإعدادها قبل كل زيارة للعراق.. والرهينة قتلت فى غارة أردنية الفتاة الأمريكية كيلا مولر
كتب هاشم الفخرانى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ذكرت وكالة "الأسوشيتد برس" أن زعيم تنظيم "داعش" الإرهابى أبو بكر البغدادى قام باغتصاب الفتاة الأمريكية "كيلا مولر" البالغة من العمر 26 عاما بعدما قامت عناصر التنظيم باختطافها، وإعلان مقتلها فى شهر فبراير الماضى.

وقال والدا الفتاة الأمريكية للوكالة، إن أجهزت المخابرات الأمريكية أبلغتهما بذلك، موضحة أن الفتاة الأمريكية اختطفت على أيدى أبو سياف البغدادى المسئول المالى للتنظيم الإرهابى الذى تم اغتياله فى إحدى الغارات الأمريكية على العراق.

وأوضحت الوكالة أن هذه المعلومات وصلت للمخابرات الأمريكية من خلال فتاة "إيزيدية " تبلغ من العمر 14 عاما كانت فى أسر داعش مع " كيلا مولر"، وتمكنت من الهروب من التنظيم وتواصلت معها المخابرات الأمريكية.

وأكدت الفتاة الإيزيدية اغتصاب "كيلا" عدة مرات من قبل أبو بكر البغدادى، وأهمها أنه تزوجها بواسطة الشريعة الإسلامية، وأنه كان يأمر عناصر التنظيم بإعداد الفتاة كلما زار العراق.

وأوضحت الفتاة أن "كيلا" لم تحاول الهرب من تنظيم "داعش" خشية إلقاء القبض عليها من عناصر التنظيم الإرهابى، من جانب وعدم ترك صديقة لها كانت فى الأسر إلى جانب "الإيزيدية".

وكان البيت الأبيض قد أعلن فى 10 فبراير الماضى مقتل الرهينة الأمريكية التى كانت تعمل فى مجال المساعدات الأمريكية بأريزونا على يد تنظيم داعش الإرهابى بعد عامين من اختطافها.

ولم توضح المخابرات الأمريكية الطريقة التى تم من خلالها قتل "كيلا" لكن المعلومات المتوفرة تشير إلى أنها قتلت بالعراق فى منزل خاطفها "أبو سياف البغدادى" خلال غارات شنها الطيران الأردنى بعد قتل الطيار الأردنى معاذ الكساسبة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة