250موظفا فى خدمة كل ثرى وأسطول سياراته لقضاء الإجازة فى لندن.."عقبال عندكم"

الأحد، 16 أغسطس 2015 12:00 ص
250موظفا فى خدمة كل ثرى وأسطول سياراته لقضاء الإجازة فى لندن.."عقبال عندكم" كتبت أمنية فايد
كتبت أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رصد رئيس الشركة المنظمة لرحلات الصيف الخاصة بالمليونيرات، للموقع البريطانى "الديلى ميل" عددا الموظفين الذين يعملون لكل ميلونير والخدمات التى يقدمونها لهؤلاء الأثرياء.

يقول ر ئيس الشركة إن المليونير يأتى ومعه عدد من السيارات منها ما هو رياضى للسباقات وأخرى للسهرات وغيرها تتناسب مع مغامرات الغابات، وسيارات ليس لها استخدام غير أنهم يريدونها بجانبهم فقط، وغالبيتهم يفضلون لندن ليقضون فيها الإجازات الصيفية، وتعمل شركتنا على تنظيم أيام زيارة هؤلاء الأثرياء وأبنائهم فى لندن.

اليوم السابع -8 -2015

وأضاف، "يحتاج هؤلاء الأثرياء إلى جيش من الموظفين يخدمون على طلباتهم، وفى ظل حب كل منهم الحضور فى الإجازة بكل ما يمتلكه من السيارات الفارهة نقوم بعمل ترتيبات كثيرة قبل وصولهم إلى لندن بفترة كبيرة، ويخصص ما يزيد من 250 موظفا لكل ثرى مليونير ويتم نقل سياراتهم عن طريق شحن الطيارات وأقل تكلفة لهم هى 40 ألف جنيه إسترلينى.

اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015

ويأتى حب أثرياء الشرق الأوسط إلى لندن حتى يعيشون أوقات هادئة بين أرجاء مطاعمها المذهلة وفنادقها التراثية، ويشير إلى أننا نطلب أعدادا كبيرة من الموظفين لأننا نحتاج لهم كثيرا من مختلف المجالات، خاصة الصيانة لأننا نقدم لصاحب السيارات أيضا الصيانة لكل الأنواع السيارات إذا احتاج لها.

اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

شيماء

ربما يزيدنا ويهديهم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة