"ابعد عن الشر وغنى له".. ٥ مواقف تمنع عنك الخناق مع المدام

الأحد، 16 أغسطس 2015 07:12 م
"ابعد عن الشر وغنى له".. ٥ مواقف تمنع عنك الخناق مع المدام خناقة بين متزوجين - أرشيفية
كتبت أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مع ارتفاع درجات الحرارة، تزداد نسبة المشاجرات فى العلاقات اليومية بين الأزواج، وتزداد العصبية، ويمكن أن تصل إلى حد الطلاق، نتيجة للإجهاد الحرارى الذى يصيب الجسم نتيجة الحرارة المرتفعة، ووقتها يبدأ التراشق وتبادل العبارات المملة من عينة "اتخنفت، زهقت، مش مقدر"، وحتى تتفادى الخناق مع زوجتك ابتعد عن ٥ مواقف تقوم بهم يوميا:

هو القميص بتاعى فين؟


لا يحلو لك الحديث عن القميص والزرار المقطوع إلا عند خروجها من المطبخ، بعد معارك استمرت ساعات طويلة للانتهاء من تحضير الطعام، والتى تعد من أصعب اللحظات وعادة الإجابة على سؤالك تنتهى بخناقة عدم تحملك للمسئولية وعدم احتمالها هى على الحياة بهذه الطريقة.

ما تيجى نخرج شوية؟


هو اقتراح ممتع للسيدة بكل تأكيد، ولكن فى نفس الوقت الزحمة وارتفاع درجات الحرارة يؤدى إلى العصبية الشديدة للزوجة، ولن تجد شخصا أفضل منك تخرج طاقتها السلبية فيه.

ليه عملتى المسقعة النهاردة؟


أو غيرها من الأكلات، المناقشة فى عملها للطعام أو تقديم ملاحظات سيئة عليه، لن تجد أمامك إلا سيل من جمل اللوم والعتاب الشديد، لعدم تقديرك لمجهودها الكبير التى تقوم به فى هذه الأجواء الساخنة.

طلب أكلات كتيرة تحتاج لوقت طويل فى المطبخ:


الأكل الذى يحتاج إلى وقت ومجهود يعد طريقك الأول فى الخناق، لأن الزوجة تشعر بالقهر فى هذا الوقت، وفى حالة رغبتك لتناول طعام معين، يمكن طلبه ديليفرى.

ما دفعتش اإكنترنت واتفصل..


"يعنى هو حر وما فيش نت كمان" جملة شهيرة تقال دائما فى حالة انقطاع الإنترنت، وبالتالى انقطاع تواصلها مع صديقاتها على مواقع التواصل الاجتماعى خاصة "فيس بوك" ونشر جمل "الحر"، "الحر هيموتنى"، "أنا بسيح يا وديع" وغيرها من التعبيرات الفكاهية التى تستخدم.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة