محافظ كفر الشيخ: صرف علاج فيروس "سى" بأسعار مخفضة بالمستشفى العسكرى

الأحد، 16 أغسطس 2015 12:37 م
محافظ كفر الشيخ: صرف علاج فيروس "سى" بأسعار مخفضة بالمستشفى العسكرى أسامة حمدى عبد الواحد محافظ كفر الشيخ
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور مهندس أسامة حمدى عبد الواحد محافظ كفرالشيخ، أنه سيتم توفير علاج " الجراتسيوفير " بمستشفى كفرالشيخ العسكرى، بسعر مخفض 2908 جنيهات، للثلاث عبوات من عقار "الجراتسيوفير"، تكفى لعلاج مريض فيروس "سى" لمدة ثلاثة أشهر بدلاً من صرفه بسعر 2670 جنيها للعلبة الواحدة فى ضوء اهتمام المحافظة بعلاج مرضى فيروس "سى" بالتعاون مع القوات المسلحة المصرية ودورها الرائد فى الحفاظ على صحة وسلامة المواطنين.

وقرر المحافظ صرف علاج "الجراتسيوفير" لـ 15 حالة من الحالات الإنسانية والمصابة بفيروس "سى" شهرياً بالمجان، على ان تصرف من بنك الشفاء، وذلك ضمن مذكرة التعاون بين محافظة كفرالشيخ والقوات المسلحة وشركة فاركو للأدوية.

وأضاف محافظ كفرالشيخ، إنه يسعى لتحقيق هدف الرئيس عبد الفتاح السيسى، بأن تكون مصر خالية من فيروس "سى" بحلول عام "20/20"، مضيفاً أن العقار الجديد يمثل بارقة أمل للمصابين بفيروس "سى" متوجهاً بالشكر لقيادات القوات المسلحة وشركة فاركو للأدوية على هذا الإنجاز العظيم فى مجال علاج فيرس "سى " .

وأوضح المحافظ، أن العلاج الجديد لمكافحة مرض فيروس "سى"، " جراتسيوفير " يمثل ثورة علمية جديدة ويأتى استجابة لاحتياجات مرضى فيروس "سى ".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة