بالفيديو.. أغرب واقعة اختطاف: “يخطف ابن اخيه ويطلب فدية 2 مليون جنيه”

الإثنين، 17 أغسطس 2015 12:48 م
بالفيديو.. أغرب واقعة اختطاف: “يخطف ابن اخيه ويطلب فدية 2 مليون جنيه” الطفل المختطف
كتب محمد العاصى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكن رجال مباحث قسم شبرا الخيمة ثان، برئاسة المقدم مصطفى لطفى، فى العثور على الطفل عمر عزت بعد أن تم اختطافه من شبرا، و ألقت القوات القبض على”محمد . ر” أحد أقارب الطفل بعد أن اختطفه وذهب به إلى الإسكندرية و مطالبة أسرته بفدية 2 مليون جنيه.

وقال عزت والد الطفل عمر: “كنا عاملين عقيقه فى نادى بهتيم.. و كنت واخد أكل من النادى وموديه على بيت أختى فى الشارع الجديد.. و سبت عمر فى العربية وروحت أجيب أطباق بلاستك و رجعت مالقتوش.. فضلت أدور عليه لحد ما جالى اتصال بالليل الساعة 2:30 من ناس بتطلب فدية 2 مليون جنيه.. توجهت إلى القسم وحررت محضر بالواقعة”

وأضاف والد الطفل: “بعد البلاغ بواقعة المكالمة تم تتبع خط التليفون.. و بعد 24 ساعة تم العثور على ابنى فى الاسكندرية والحمد لله.. اللهم لك الحمد على عودته”.

فيما روى الطفل “عمر” واقعة اختطافه، قائلا: “كنت راكب فى العربية بتاعت أبويا.. وواحد قريبنا قال لواحد تانى.. خد الواد دا توهوا.. توهونى و خطفونى.. وأنا فرحان انى رجعت لبابا” .

وعلى الجانب الآخر، قال المقدم مصطفى لطفى، رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، أنه تلقى بلاغا يفيد بغياب طفل يبلغ من العمر 6 سنوات، بدأنا فى فحصه، ، و حصلنا على فيديوهات للواقعة وقمنا بعمل التحريات اللازمة حتى تبين أن من قام ببتسهيل عملية خطف الطفل هو أخو والده “عم الطفل”، بعد أن قام بإنزاله من عربية والده، وتركه لشخصين قاموا بخطفه عن طريق “موتوسيكل”.

وأضاف لطفى، فى تصريحات خاصة لكاميرا “video7” قناة اليوم السابع المصورة، انه تم وضع خطة بحث وتم تحديد مكان الطفل فى الاسكندرية، وتم اعداد مأمورية لمديرية أمن الاسكندرية وتوجهنا على الفور وتم ضبط السيدة شريكة ” محمد.ر” قريب الطفل، بمنطقة المنتزه، وتبين أن خلافات عائلية هو السبب وراء ذلك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة