أكرم القصاص - علا الشافعي

5 حقائق لا تعرفها عن فيلم الكرتون الشهير Toy Story

الثلاثاء، 18 أغسطس 2015 04:00 م
5 حقائق لا تعرفها عن فيلم الكرتون الشهير Toy Story فيلم Toy Story
كتبت مى فهمى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
Toy Story أو "حكاية لعبة" واحد من أفلام الرسوم المتحركة التى أثارت ضجة كبيرة فى الأوساط السينمائية، فهو أول فيلم ينتج كاملاً من خلال الكمبيوتر، بالإضافة إلى أنه لم يقتصر مشاهدته على الأطفال فقط بل نال إعجاب المشاهدين فى جميع الأعمار، ونقدم 5 حقائق من كواليس الفيلم لم تعرف من قبل ومنها..

1- مستوحى من الفيلم الأجنبى Nightmare Before Christmas


استوحت قصة Toy Story من فيلم الفانتازيا Nightmar Befor Christmas أو كابوس عيد الميلاد، وعلى الرغم من أنه لا ينتمى إلى أحد أفلام ديزنى إلا أن تيم برتون مخرج Toy Story قام بعمل حبكة لظهور الفيلم بهذا الشكل.
اليوم السابع -8 -2015

2- شركة ديزنى كانت رافضة لوضع كلمة "Toy" أو لعبة على اسم الفيلم


فى البداية رفضت شركة ديزنى وضع كلمة "Toy" أو لعبة ضمن اسم الفيلم خوفًا منها أن ينجذب إليه فئة الأطفال فقط، ولكن بعد عرض الفيلم وتحقيقه للإيرادات المذهلة، أثبت لها العكس.

3- أكثر أوقات الدبلجة مرحاً كانت من النجم توم هانكس


كان النجم توم هانكس يقوم بدبلجة شخصية "وودى" فى الفيلم، وكان يتقمص الشخصية بشكل كبير، ويطلق الإفيهات المرحة ويملأ جو التصوير بالمرح وهذا ما عكس على جو الشخصية والفيلم.
اليوم السابع -8 -2015

4- شخصية "بازلايتر" هو تجسيد لشخصة حقيقة
شخصية "بازلايتر" فى الجزء الثانى من الفيلم تحمل ملامح شخص حقيقى وهو جون لاستير أحد المؤسسين لشركة بيكسار التى قامت بتصميم الفيلم لما حققه من نجاحات ساهمت فى تطويرها بشكل كبير.
اليوم السابع -8 -2015

5- شخصية "Bo Peep" بدلا من باربى


عند بدء صناعة الفيلم وخاصة فى الجزء الأول كان من المفترض وجود شخصية باربى الشهيرة، ولكن تم استبدالها بشخصية "BoPeep"، اعتقادًا من الشركة أن وجود باربى سيكون سببًا فى فشل الفليم لأنها مكررة ومعروفة.
اليوم السابع -8 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

.

حى على الفلاح

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة