الشهر المقبل.. "غرفة القاهرة" تنظم معرض لمستلزمات المدارس بأسعار خاصة

الثلاثاء، 18 أغسطس 2015 03:39 م
الشهر المقبل.. "غرفة القاهرة" تنظم معرض لمستلزمات المدارس بأسعار خاصة إبراهيم العربى رئيس غرفة القاهرة التجارية
كتبت - سماح لبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنظم غرفة القاهرة التجارية فى الربع الأخير من شهر سبتمبر المقبل معرض لمستلزمات المدارس بأسعار خاصة على غرار معرض "اشترى المصرى" الذى شاركت به من قبل بهيئة المعارض لمساندة المواطنين.

وقال المهندس إبراهيم العربى رئيس الغرفة، إن هذا المعرض الذى يتم الترتيب له حاليا لدعم المواطنين بسلع دراسية ذات أسعار خاصة تساعدهم فى شراء احتياجات أبنائهم فى ظل الظروف التى قد تكون بها صعوبة على الكثيرين منهم حاليا.

وأضاف العربى، فى بيان له اليوم الثلاثاء، أنه يتم حاليا الاتفاق مع الجهات المعنية لإقامة المعرض، مشيرا إلى أن العارضين سيقدمون كافة مستلزمات العام الدراسى الجديد بأسعار مخفضة عبر تقليل هامش الربح لمساندة المواطنين.

ولفت العربى، إلى أنه تم البدء فى اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لإقامة المعرض خاصة أن الشعب التجارية استعدت للمشاركة به، وأهمها الأدوات الكتابية والأحذية والملابس والمواد الغذائية.

وأشار العربى، إلى أن الغرفة كانت قد شاركت من قبل فى معرض "اشترى المصرى" بمساحة 2000 متر تم تخصيصها بالمجان للعارضين التابعين لها وحقق نجاحا واضحا ومن ثم هناك رغبة كبيرة فى تكرار هذه التجربة لدعم المواطنين قبل بدء العام الدراسى الجديد.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

صابر الامام

خبار مواعيد معرض مستلزمات المدراس

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة