بالصور.. جماهير نيوكاسل تسخر من تمثال ألان شيرار بسبب جانجام ستايل

الثلاثاء، 18 أغسطس 2015 11:28 م
بالصور.. جماهير نيوكاسل تسخر من تمثال ألان شيرار بسبب جانجام ستايل تصميم التمثال الخاص بالنجم الإنجليزى السابق ألان شيرار
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتهى نادى نيوكاسل من تصميم التمثال الخاص بالنجم الإنجليزى السابق ألان شيرار أسطورة الفريق والمنتخب الإنجليزى السابق، تمهيدا لوضعه داخل مقر النادى، وذلك تكريما للاعب الذى تألق كثيرا بقميص الماكفايز.

جاء تصميم التمثال بناء على تكليف من فريدى شيبرد رئيس النادى السابق، حيث تم صناعته بالصين، ومن المقرر أن يتم وضعه داخل النادى فى وقت لاحق من الشهر الجارى.

المثير أن عددا من نشطاء موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، سخروا بشدة من التمثال الجديد لشيرار حيث شبهوا بينه وبين الرقصة الشهيرة للمطرب الكورة "بى إس واى" فى أغنية "جانجام ستايل".

وردا على سؤال من أحد عشاقه حول قبضة يده فى التمثال التى تشبه رقصة الجانجام، قال شيرار عبر حسابه بموقع تويتر "أنا فخور للغاية لوجود تمثال خاص بى.. إنه شرف كبير جدا"، ثم قال ساخرا "نعم أنا أشبهه إلى حد كبير"، فى إشارة إلى رقصة جانجام.

يذكر أن شيرار لعب فى صفوف نيوكاسل لمدة 10 أعوام بين عامى 1996 إلى أن اعتزل الكرة فى 2006 ونجح فى تسجيل 148 هدفا خلال 303 مباريات، كما أنه سجل 30 هدفا خلال 63 مباراة دولية مع المنتخب الإنجليزى.



تمثال ألان شيرار  -اليوم السابع -8 -2015
تمثال ألان شيرار


 رقصة جانجام ستايل  -اليوم السابع -8 -2015
رقصة جانجام ستايل


رد شيرار على أحد مشجعيه  -اليوم السابع -8 -2015
رد شيرار على أحد مشجعيه










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة