إخلاء سبيل ابن رجل أعمال بكفالة 50 ألفا على ذمة اتهامه بجلب المخدرات

الأربعاء، 19 أغسطس 2015 04:01 م
إخلاء سبيل ابن رجل أعمال بكفالة 50 ألفا على ذمة اتهامه بجلب المخدرات كوكايين - أرشيفية
كتب - علاء رضوان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أخلت غرفة المشورة بمحكمة شمال القاهرة، سبيل "أحمد.ع"، نجل أكبر تاجر دراجات بخارية، بكفالة 50 ألف جنيه، على ذمة اتهامه بجلب كمية من الهيروين من الخارج وحيازة كوكايين، وترامادول داخل خزنته الخاصة.

وكشفت التحقيقات، أن "أحمد.ع"، 35 سنة، نجل أكبر تاجر دراجات بخارية، كان فى زيارة لشقيقته وزوجها فى لندن، وعاد إلى الأراضى المصرية وفور وصوله تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات من القبض عليه وبحوزته كمية من مادة الكوكايين والتامول المخدرتين داخل عبوة إسبرية بحجم عبوة لبن الأطفال يتم فتحها بطريقة حلزونية.

وأضافت التحقيقات، أن الإدارة العامة لمكافحة المخدرات اصطحبت المتهم إلى الحمامات الخاصة بمطار القاهرة لتناول زيت الخروع للتأكد من خلو معدته من أى مواد مخدرة كما تبين أن المتهم يقطن فى حى الزمالك، وبمناقشته أكد أنه يمتلك شقة فى المهندسين، مساحتها نحو 800 متر لإقامة الحفلات والسهرات الخاصة به وأصدقائه.

انتقل فريق من نيابة شرق القاهرة برئاسة المستشار إبراهيم عقل، وقوة من مكافحة المخدرات إلى شقة المتهم، وبفتحها عثر بداخلها على خزينة بها أسلحة نارية عبارة عن رشاش "برتا" ورشاش "سميث" وطبنجة "سميث" وطلقات وأدوات ومعدات لتجهيز مخدر المرجوانة والكوكايين ومتعلقات جنسية، فياجرا"، وبعض وسائل الرفاهية منها "أجهزة لاب توب، ترابيزة بلياردوا، شاشات تليفزيونية".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة