النقاد يشيدون بميريل ستريب فى دور "مغنية الروك".. والجمهور ينقسم حوله

الأربعاء، 19 أغسطس 2015 09:13 ص
النقاد يشيدون بميريل ستريب فى دور "مغنية الروك".. والجمهور ينقسم حوله ميريل ستريب
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نقلا عن العدد اليومى...


بعد أن جاء فيلم «Ricki and the Flash» للنجمة العالمية ميريل ستريب فى المركز التاسع فى الـboxoffice الأمريكى، محققا إيرادات 14,656,000 دولار، أثير الكثير من التساؤلات حوله، منها: كيف يمكن أن تكون بطلة الفيلم ميريل ستريب، والتى قدّمت دور رئيسة الوزراء الراحلة «مارجريت تاتشر» فى فيلم «المرأة الحديدية»، ونالت عليه جائزة أوسكار أفضل ممثلة عام 2012، وجسّدت بعدها شخصية الساحرة الشريرة فى دور يحمل الكثير من التناقضات والمشاعر الإنسانية المختلطة فى فيلم «داخل الغابة» عام 2014 ولا يحقق إيرادات كبيرة؟ وكيف لم ينل الفيلم إعجاب الجمهور وميريل ستريب هى النجمة الأكثر ترشيحا لجائزة الأوسكار؟ وكيف ستأتى ترشيحات الأوسكار للعام المقبل دون اسم ستريب؟ وما الذى فعتله ميريل فى دور نجمة الروك حتى لا تستطيع أن تحصد إيرادات أقل فيلم فى موسم منهار؟

وانقسم رأى الجمهور حول الفيلم ما بين %55 نال إعجابهم، و%62 لم ينل إعجابهم، وهذا ما يفسر نوعا ما تراجع إيراداته حسبما ذكر موقع.rottentomatoes، أما موقع، fandango فقد أعطى للفيلم 4 نجوم من أصل 5، واعتبره فيلما دراميا قويا يجسد سيرة ذاتية لنجمة روك بحرفية.

وأشاد موقع.commonsensemedia بالفيلم وأكد أنه يجسد صراعا بين الطموح وتحقيق الحلم، وبين الحياة العائلية ومواجهة المصاعب، بين الهجرة والوطن، بين النضوج والمراهقة، بين الهوية وعدم الانتماء، بين تحقيق الذات والفشل، وكل هذه التناقضات طرحتها ميريل ستريب من خلال شخصيتها بالفيلم، ما يجعل فيلمها يستحق المشاهدة.

وتجسد «ستريب» صاحبة الـ66 عاما فى Ricki and the Flash دور ريكى التى تركت عائلتها لمتابعة مستقبلها كمطربة فى فريق «روك»، كما تغنى فى الفيلم الكثير من الأغانى بصوتها من بينها American Girl لتوم بيتى وDrift Away لدوبى جراى. ويشارك إلى جانبها فى بطولة الفيلم كل من مامى جومر وسيباستيان ستان وريك سبرينجفيلد وكيفن كلاين وبن بلات وأودرا ماكدونالد وشارلوت راى وكارمن كاريرا، ومن تأليف ديابلو كودى ومن إخراج جوناثان ديم.

اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة