11 تسلا وطرد وهدف ملغى الأبرز تحكيما فى مواجهة الأهلى وإنبى

الأحد، 02 أغسطس 2015 11:19 م
11 تسلا وطرد وهدف ملغى الأبرز تحكيما فى مواجهة الأهلى وإنبى الحكم أحمد العدوى
تحليل عادل عقل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ظهر الحكم أحمد العدوى هادئا خلال إدرتة للقاء إنبى والأهلى الذى اقيم مساء اليوم الأحد باستاد بتروسبورت فى اطار منافسات الجولة الأخيرة من عمر الدورى وانتهى بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما.

إطلاق الحكم الصافرة على 35 خطا فنى على الفريقين خلال المباراة على الرغم من أنه هناك بعض الأخطاء لا تستحق إطلاق الصافرة وكان يجب على الحكم إن يشير باستمرار اللعب بذل الحكم جهدا كبيرا لمتابعة الهجمات المرتدة السريعة كما حاول التواجد بالمكان المناسب أغلب فترات المباراة إلا أن لياقتة البدنية لم تسعفه.

أشهر الحكم البطاقة الصفراء فى خمس مناسبات لرباعى إنبى صلاح سليمان وأحمد صبحى ورامى صبرى وصلاح عاشور للعب بتهور ومسك الخصم فى الدقائق 31،48،59،77 على التوالى كما إنذار وليد سليمان لاعب الأهلى فى الدقيقة 23 بعدما اعتبارة الحكم تهور وكان يجب إشهار البطاقة مباشرا للاعب الأهلى للعب بقوة زائدة مع أحمد صبحى مدافع إنبى.

المساعدان أحمد ساهر وعمر فتحى افتقدا كثيرا من التركيز خلال المباراة وأشار الثنائى على 11 حالة تسلل لم تكن معظمها فى توقيت مناسب أبرزها للمساعد الأول فى الدقائق 61،63،74 وألغى هدفا لحسين السيد مدافع الأهلى بدوعى التسلل.

أشار المساعد الثانى على اكثر من تسلل فى توقيت خاطئى فى الدقائق 7،15 كما لم يتدخل المساعدان فى الأخطاء القريبة منهما خلال المباراة طبقا للقانون.

الحكم الرابع لم يجد صعوبة فى السيطرة على المنطقة الفنية خاصة بعد التزام الأجهزة الفنية للفريقين.
الحكام- الاهلى – الزمالك


موضوعات متعلقة..


- بالصور.. اختبارات اللغة للحكام الدوليين بـ"اللاب توب"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة