بالصور.. فوكس تستعد لإنتاج الجزء الثانى من The Mask of Zorro بعنوان "Zorro: Return".. الجزء الأول إيراداته تخطت الـ250 مليون دولار.. ولم يعلن حتى الآن مشاركة كاترين زيتا جونز وأنطونيو باندرياس

الخميس، 20 أغسطس 2015 09:12 م
بالصور.. فوكس تستعد لإنتاج الجزء الثانى من The Mask of Zorro بعنوان "Zorro: Return".. الجزء الأول إيراداته تخطت الـ250 مليون دولار.. ولم يعلن حتى الآن مشاركة كاترين زيتا جونز وأنطونيو باندرياس كاترين زيتا جونز وأنطونيو باندرياس
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعدما حقق فيلم The Mask of Zorro نجاحا كبيرا وقت عرضه، وتخطى الـ250 مليون دولار إيرادات، قررت شركة "لانتيكا" الأمريكية بالتعاون مع شركة "فوكس" للقرن العشرين إنتاج جزء ثانى من الفيلم بعنوان Zorro: Return ، هذا حسبما ذكر الموقع الإلكترونى الفرنسى "لو فيجارو إف أر"، وأشار إلى أن هذا الجزء يدور حول شخصية الرجل ذى القناع الأسود زورو الذى يعود من جديد فى عالم المسقبل لينتقم، مشيرا إلى أن شركة الإنتاج لم تفصح بعد عن طاقم العمل أو عن مخرج هذا الجزء الجديد.
كاترين زيتا جونز وأنطونيو باندرياس -اليوم السابع -8 -2015
كاترين زيتا جونز وأنطونيو باندرياس

و The Mask of Zorroوالذى أنتج عام 1998 كان يقوم ببطولته النجوم أنطونيو باندرياس وأنتونى هوبكنز وكاثرين زيتا جونز وستيوارت ويلسون، وتدور أحداث الفيلم فى عام 1821، يحارب دون دييجو دى لافيجا (أنتونى هوبكنز) كزورو فى معارك النبلاء الأسبان ضد أسبانيا فى حرب الاستقلال المكسيكية، وهو المُدافع الغامض الذى يدافع عن الفلاحين المكسيكيين والعوام من لاس كاليفورنيس. دون رافائيل مونتيرو هو حاكم فاسد وقاسى، يعلم بهوية دون دييجو الخفية ويذهب لاعتقاله بمزلة، وقتل أحد جنوده زوجة دون دييجو اسبيرانزا (جوليتا روزن) عن طريق الخطأ؛ حيث كان يحاول إصابة دون دييغو ودافعت عنه زوجته. سُجن دون دييجو دى لافيجا وخُطفت ابنته إيلينا من قبل دون رافائيل مونتيرو الذى يقوم بتربيتها كأبنته ويغادر بها إلى إسبانيا.

	لقطة من فيلم The Mask of Zorro -اليوم السابع -8 -2015
لقطة من فيلم The Mask of Zorro

بعد عشرين عاماً يعود دون رافائيل من المنفى بأسبانيا مع ابنته، التى أصبحت شابة جميلة يافعة. ينوى دون رافائيل تحويل كاليفورنيا إلى جمهورية مستقلة. ويوقظ ظهوره محاولة دون دييغو للانتقام الذى أمضى عقدين من الزمن فى السجن يخفى هويته الحقيقية. حيث يذهب دون رافائيل للسجن للبحث عن زورو القديم، ولكن لم يستطع التعرف عليه ويعتقد أنه توفى، ويهرب دون دييجو لافيجا من السجن. ويتعرف دون دييغو على لص مطلوب للعدالة يُدعى أليخاندرو موريتا (أنطونيو بانديراس) (كان قد قابل زورو منذ 20 عاماً هو وشقيقه، وساعدا زورو أثناء الثورة وأعطاهم زورو ميدالية فضة كمكافأة لهم). قتل الكابتن هاريسون شقيق أليخاندرو وكان أليخاندرو يريد الانتقام منه وقتله، ولكن دون دييغو منعه مُعللاً أنه غير مدرب ولا يصلح ويجب تدريبه. وأوضح دون دييجو لأليخاندرو أنه يريد الانتقام من دون رافائيل.
	بوستر الفيلم  -اليوم السابع -8 -2015
بوستر الفيلم

يسرق أليخاندرو حصان يشبه تورنيدو حصان زورو القديم، ويترك علامة زورو فى المكان. يرفض دون دييغو هذا الأسلوب مُعللاً أن زورو لم يكن يسرق ، وأنه كان خادماً للشعب وليس لصاً. وتحدى دون دييغو أليخاندرو لكسب ثقة دون رافائيل حيث سيلعب أليخاندرو دور شخصية من النبلاء الأسبان دون أليخاندرو ديل كاستيلو غارسيا، وتنكر دون دييغو فى زى خادمه برنارد فى حفلة يقيمها دون رافائيل؛ حيث يجب على أليخاندرو كسب إعجاب إيلينا ووالدها لكى يدعوه رافائيل إلى اجتماعاته السرية؛ حيث يلمح مونتيرو إلى خطة لاستعادة كاليفورنيا من خلال شرائها من الجنرال أنطونيو لوبيز دى سانتا أنا الذى يحتاج المال لتمويل الحرب المكسيكية الأمريكية.

أنطونيو باندرياس -اليوم السابع -8 -2015
أنطونيو باندرياس


	كاترين زيتا جونز تحارب أنطونيو باندرياس -اليوم السابع -8 -2015
كاترين زيتا جونز تحارب أنطونيو باندرياس


	لقطة من الفيلم  -اليوم السابع -8 -2015
لقطة من الفيلم


	كاترين زيتا جونز وأنطونيو باندرياس خلال رقصة فى الفيلم  -اليوم السابع -8 -2015
كاترين زيتا جونز وأنطونيو باندرياس خلال رقصة فى الفيلم


	جلسة تصوير فى الفيلم  -اليوم السابع -8 -2015
جلسة تصوير فى الفيلم


	كاترين زيتا جونز وأنطونيو باندرياس -اليوم السابع -8 -2015
كاترين زيتا جونز وأنطونيو باندرياس


	كاترين زيتا جونز وأنطونيو باندرياس -اليوم السابع -8 -2015
كاترين زيتا جونز وأنطونيو باندرياس










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مهيس

مفيش الكلام ده

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة