"كيا موتورز" تحتفل بتصدير السيارة رقم 15 مليون منذ نشأة الشركة

الجمعة، 21 أغسطس 2015 01:11 ص
"كيا موتورز" تحتفل بتصدير السيارة رقم 15 مليون منذ نشأة الشركة كيا
كتبت أمانى سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
احتفلت شركة "كيا موتورز" بانجاز نمو في صادرات الشركة فى الأسواق العالمية مع وصول سيارة السورينتو الجديدة كلياً التى تحمل الرقم 15 مليون الى أسواق الشرق الأوسط.

وأضافت الشركة فى بيان لها أن العام الماضى شهد نموًا هائلاً فى حجم مبيعات سيارات كيا على مستوى العالم حيث إستغرقت الشركة 30 عاماً لتكسر حاجز الـ 5 مليون سيارة من صادرات الشركة للأسواق العالمية، وفى شهر مارس من عام 2011 تعدت الشركة حاجز الـ 10 مليون سيارة عالمياً وبعد 4 أعوام فقط قامت شركة كيا بزيادة صادراتها بنسبة 50% لتكسر حاجز الـ15 مليون.

وأشار بيان الشركة إلى السيارة رقم 15 مليون والتى كانت من طراز كيا سورينتو و التي وصلت الى ميناء جبل علي فى دبى وحضر حفل الإستقبال عبد الله بن دميثان، المدير التجاري في موانئ دبي العالمية جنباً إلى جنب مع كبار المسؤولين التنفيذيين من الشركة.

وصرح أليكس تشونغ، رئيس شركة "كيا" الشرق الأوسط وأفريقيا أن الشركة تخدم من خلال مكتبها الإقليمي أكثر من 50 دولة وصدرت العام الماضى أكثر من 320,000 سيارة الى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا متوقعا زيادة النسبة فى عام 2015 والتطلع للوصول الى 20 مليون من الصادرات في السنوات القليلة المقبلة."








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة